عاجل: عودة خدمة الانترنت DSL الى محافظة شبوة بعد انقطاع دام لأسبوع كامل بكفائة اقل من سابقتها بسبب إعصار "لبان"

شبوة/عدن الحدث-خاص

تم بحمدالله تشغيل خدمة الانترنت الDSL قبل قليل في محافظة شبوة بعد إصلاح الكيبل من قبل الفريق الهندسي الذي توصل الى المهره يوم أمس وباشر عملة صباح اليوم وانتهى من إصلاح الخلل. بعد اسبوع كامل من الانقطاع يذكر ان كيبل الألياف الضوئية قطع جراء السيول التي خلفها إعصار لبان المدمر الذي ضرب مدينة المهرة الاسبوع الماضي وحرم ٣ محافظات من الانترنت شبوة وحضرموت والمهرة