محافظ المهرة يعلن عودة العمل الرسمي في جميع مرافق ومؤسسات الدولة
وقال باكريت في تغرية على تويتر أن العمل سيُستأنف غدا في جميع مرافق ومؤسسات الدولة، بعد تعليقه الأسبوع الماضي بسبب الأضرار التي نجمت عن الإعصار.
وأكد المحافظ على الموظفين الحكوميين الالتزام بدوامهم وعدم التغيب، مشيرا إلى أن الدوام المدرسي يبقى معلقا حتى الثلاثاء، وذلك بسبب وجود بعض الأسر المتضررة في عدد من المدارس.



