لقاء بعدن بين الشركة والاتحاد لتعزيز الشراكة

عدن الحدث-
ناقش لقاء موسع اليوم بعدن الجوانب المتعلقة بتعزيز التعاون بين فرع شركة النفط في عدن واتحاد ملاك المحطات بمحافظات عدن ،لحج ،أبين والضالع.

وبحث اللقاء الذي ضم قيادتي الشركة والاتحاد آليات تعزيز الشراكة بين الاتحاد والشركة للارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها المحطات وتجاوز أي عراقيل تواجه الشركة أو ملاك المحطات وأعضاء الاتحاد.

وأكد مدير عام فرع الشركة الدكتور عبدالسلام صالح أهمية الشراكة مع ملاك المحطات لخدمة المواطنين ومنع أي تهريب أو تلاعب بأسعار المشتقات النفطية وغيرها من الظواهر التي من شأنها خلق أزمات أو اختناقات في المحافظات الأربع .

وأبدى استعداد الشركة تذليل أي صعوبات تواجه عمل المحطات ،وتزويدهم بالكميات اللازمة لتغطية احتياجات المواطنين من المشتقات النفطية.

فيما أوضح رئيس اتحاد ملاك المحطات صالح باصهي أن الاتحاد يعكف على إعداد ميثاق شرف لتنظيم العلاقة بين الأعضاء وكذا مع فرع الشركة للحد من التجاوزات والخروقات المرفوضة ..مؤكدا رفض الاتحاد أي ممارسات فردية غير مسؤولة.

وأشاد رئيس الاتحاد بجهود فرع الشركة لتحسين الخدمات وتوفير المشتقات النفطية وفقا للوائح المنظمة لعملها بما يصب في خدمة المواطن.

ودعا باصهي بوسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية فيما تتناوله من أخبار دون الانجرار وراء الشائعات الهادفة إلى تعكير الحياة العامة والعلاقة بين الاتحاد وفرع الشرك