المحافظ التركي يشكل لجنة للتحقيق في مقتل مواطن من أبناء تعز وجرح آخر بنقطة "الجبلين"
اصدر محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17مشاه اللواء الركن احمد عبدالله تركي، اليوم، قرار بتشكيل لجنة في مقتل المواطن وائل محمد عبده عبدالله، من قبل احد افراد نقطة الجبلين بمديرية طور الباحة صباح اليوم السبت 27/10/2018م، وجرح آخر في الموقع ذاته. وتتكون اللجنة من: وكيل المحافظة الاستاذ/وضاح الحالمي رئيساً وعضوية كلاً من : مستشار المحافظ عمر الصماتي، ومدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد محمدعبده محمد الصبيحي، ومدير مكتب مدير الامن العقيد محمد الصامتي، ومستشار المحافظ للشؤون القانونية وجدي محمد سالم. وكلفت اللجنة بالنزول يوم غدا الاحد 28/10/2018م الى مديرية طورالباحة والجلوس مع السلطة المحلية والامنية وقايد وافراد نقطة "لجبلين ". وجاءت المادة الثانية من القرار الجلوس مع السلطة المحليةوالامنية بالمديرية وقائد النقطة والافراد ورفع تقرير تفصيلي خلال 24 ساعة من بداء مباشرة اللجنة عملها. واكد المحافط "تركي"، ادانة السلطة المحلية لحادثة القتل اياً كانت فرجل الأمن وجد لحماية المواطن وتأمينه وليس لقتله.. مشيراً الى تشكيل لجنة في هذا القضية وننتظر تقرير اللجنة خلال ال 24 الساعة القادمة وسوف يكون لنا قرار من خلال التق



