حزام الضـالع يشارك بفعالية بمعارك دمت .. وسقوط شهيد وجرحى في صفوفه
شاركت قوات الحزام الامني بمدينة الضالع بفعالية في معارك تحرير مناطق مريس ودمت الواقعة الى الشمال من محافظة الضالع .
وظهر قائد الحزام الامني بالمحافظة احمد قائد القبة الى جوار قيادات عسكرية لوحدات تابعة للجيش تتمركز في مناطق مريس وجنوب الضالع .
القبة وبحسب المصادر اسند قوات المقاومة والجيش بمريس بعدة اطقم عسكرية محملة بالافراد .
وافادت ذات المصادر ان جندي من قوات الحزام الامني قتل بالمعارك فيما جرح 6 اخرين .
وحتى لحظة كتابة الخبر بعد ظهيرة اليوم وصل 6 جرحى من قوات الحزام الأمني الى مستشفى النصر بالضالع نتيجة الاشتباكات المستمرة في منطقة الحقب بدمت .
مواطنون وناشطون من ابناء مريس ودمت عبروا عن شكرهم لموقف قوات الحزام مؤكدين ان امن مناطق مريس ودمت من امن مدينة الضالع .



