حزام الضـالع يشارك بفعالية بمعارك دمت .. وسقوط شهيد وجرحى في صفوفه

عدن الحدث - الضالع :

شاركت قوات الحزام الامني بمدينة الضالع بفعالية في معارك تحرير مناطق مريس ودمت الواقعة الى الشمال من محافظة الضالع .

وظهر قائد الحزام الامني بالمحافظة احمد قائد القبة الى جوار قيادات عسكرية لوحدات تابعة للجيش تتمركز في مناطق مريس وجنوب الضالع .

القبة وبحسب المصادر اسند قوات المقاومة والجيش بمريس بعدة اطقم عسكرية محملة بالافراد .

وافادت ذات المصادر ان جندي من قوات الحزام الامني قتل بالمعارك فيما جرح 6 اخرين .

وحتى لحظة كتابة الخبر بعد ظهيرة اليوم وصل 6 جرحى من قوات الحزام الأمني الى مستشفى النصر بالضالع نتيجة الاشتباكات المستمرة في منطقة الحقب بدمت .

مواطنون وناشطون من ابناء مريس ودمت عبروا عن شكرهم لموقف قوات الحزام مؤكدين ان امن مناطق مريس ودمت من امن مدينة الضالع .