خطيب الجمعة بردفان الشيخ الحضرمي الحكومة تتنزة في عدن على اشلاء ابناء الجنوب

ردفان/ خاص (عدن الحدث) سعدان اليافعي


شن خطيب جمعة ردفان الشيخ عبد الله الحضرمي هجوما عنيفا على ما اسماها حكومة الاحتلال التي تريد التنزه في العاصمة عدن على اشلاء وجثث ابناء الجنوب الذين يسقطون يوميا في ضل صمتها وتقاعسها عن وقف تلك الجرائم بحق شعب الجنوب في كل مكان .

جاء ذلك في خطبة الجمعة التي شهدتها ساحة الشهداء في منصة ردفان بمدينة الحبيلين والتي حضرها المئات من ابناء المنطقة والتي شددت على مواصلة النضال الجنوبي حتى التحرير .

وتحدث الشيخ عبدالله عتيق الحضرمي عضو الهيئة الشرعية بردفان ان اخواننا جنوبي السلطة يجب ان يعودوا الى صوابهم في ضل تلك الجرائم التي ترتكب بحق الشعب الجنوبي وفي ضل التهاون والسخرية التي يلاقوها من قوات الامن والجيش اليمنية بشقيه .

واضاف ان الدماء التي سالت على الاراضي الجنوبية كفيلة ان تردع كل من يريد التمادي بحق الشعب الجنوبي عن الهدف السامي والكبير الذي ينشده الاحرار في الساحات والميادين المتمثل بالحرية والاستقلال .

واشارة الى ان القيادة ستكون قوية متى ما وجدت المساعدة من الجميع في نقل دفة نضالنا الى مراحل حاسمه باعتبار الاشاعات التي يريدها العدو بعدم وجود قيادة جنوبية المراد من خلالها زعزعت الصف الجنوبي ، لكنه بالمقابل دعا القيادة الجنوبية ان تكون عند حسن ضن الشعب الجنوبي مشدد على النضال الحقيقي بعيد عن لعب المصطلحات والسياسية .

وذكر الحضرمي الميلاد النبوي الذي شهد مثل هذه الايام مولود اعظم مخلوق بشري على وجه الكرة الارضية دافع عن الحق والعدل والمساوة وحارب الظلم والطغيان ليسود العالم في عصره خير الاسلام .