وزير الشباب والرياضة يزور عددا من أندية ومنشآت محافظة عدن ومكتبي لحج وأبين

عدن -: فضل علي خميس


اطلع وزير الشباب والرياضة رأفت الاكحلي اليوم على أوضاع أندية شمسان والجلاء و الوحدة والنصر والمنشآت التابعة للأندية بعدن . واستمع الوزير من قيادات الأندية إلى الصعوبات والمعوقات التي تواجه الأندية وتعيق سير النشاطات فيها على مختلف الجوانب المادية والمستلزمات الرياضية .

وأكد الوزير ان الوزارة ستعمل على تقديم كافة الدعم لمختلف الأندية..مشددا على ضرورة البحث عن مصادر دخل أخرى من خلال الشركات ورجال الأعمال .

كما تفقد الوزير الاكحلي عدد من المنشآت الرياضية بالمدينة الرياضية بالشيخ عثمان حيث قام بزيارة ميدانية لكل من بيت الشباب والصالة الرياضية المغلقة واستاذ22مايو الدولي ومركز تدريب و تأهيل الشباب ،واستمع إلى شرح من قبل مسئولي تلك المنشآت الرياضية ومعاناتهم المستمرة والصعوبات والمعوقات التي تواجه عملهم في ضل غياب ورصد الميزانية التشغيلية والاحتياجات الضرورية لضمان جاهزية تلك المنشآت.

إلى ذلك التقى وزير الشباب والرياضة مديرا مكتبي الشباب والرياضة بمحافظتي لحج و أبين وقيادة مفوضية الكشافة والمرشدات بعدن واستمع إلى شرح مفصل حول أهم القضايا المتعلقة بنشاطاتهم والصعوبات التي تعيق عملهم.

رافق الوزير مدير المكتب الفني بالوزارة خالد زوقري ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن الدكتور عزام خليفة ومدير مكتب الوزير حسن الفران و رئيس فرع اتحاد كرة القدم بعدن المهندس محمد حيدان

سبأ