تعليق محافظ تعز شوقي أحمد هائل على إتفاق المشترك وأنصار الله بتعز

تعز/متابعات


حيا محافظ محافظة تعز شوق احمد هائل المواقف الوطنية المشرفة لجميع المكونات والقوى السياسية بمحافظة تعز (المشترك ـ المؤتمر ـ أنصار الله) ومختلف الشرائح الأخرى والتي أكدت مرارا على مدنية وسلمية تعز, جغرافية وبشرا.
مشيراً الى ان هذه المواقف ليست غريبة على الفعاليات السياسية والجماهيرية والمجتمعية لأبناء العاصمة الثقافية الذين يسعون الى تقديم انموذج حضاري سلمي في بناء مجتمع تسوده المحبة والاخاء والوئام بعيدا عن العنف والفوضى والسلاح.
وأكد على ان هذا الاجماع السياسي والجماهيري سيثمر في انتاج روح جديدة تنطلق نحو آفاقٍ حضارية للانتقال بالمحافظة نحو البناء الجاد لما فيه مصلحة أبناءها وتحقيق تطلعاتهم في الأمن والاستقرار والتنمية

جاء ذلك في منشور على صفحته بالفيس بوك "نص المنشور"
أحي المواقف الوطنية المشرفة لجميع المكونات والقوى السياسية بمحافظة تعز (المشترك ـ المؤتمر ـ أنصار الله) ومختلف الشرائح الأخرى والتي أكدت مرارا على مدنية وسلمية تعز, جغرافية وبشرا.
هذه المواقف ليست بغريبة على الفعاليات السياسية والجماهيرية والمجتمعية لأبناء العاصمة الثقافية الذين يسعون الى تقديم انموذج حضاري سلمي في بناء مجتمع تسوده المحبة والاخاء والوئام بعيدا عن العنف والفوضى والسلاح.
كما أن هذا الاجماع السياسي والجماهيري سيثمر في انتاج روح جديدة تنطلق نحو آفاقٍ حضارية للانتقال بالمحافظة نحو البناء الجاد لما فيه مصلحة أبناءها وتحقيق تطلعاتهم في الأمن والاستقرار والتنمية.
بكل تأكيد فإن هذه المواقف ستعمل على تعزيز الروح المعنوية عند منتسبي المؤسستين الأمنية والعسكرية للمضي قدما في بسط نفوذ الدولة على كافة أرجاء المحافظة لما من شأنه استباب الامن والاستقرار وتحقيق التعايش السلمي المجتمعي في المدينة والريف.
والله من وراء القصد.