لاعبو السعودية يشددون على أهمية لقاء أوزبكستان

متابعات



 أكد سعود كريري قائد المنتخب السعودي لكرة القدم اليوم الجمعة أن الفريق بدأ مبكرا الاستعداد للمواجهة المقررة أمام نظيره الأوزبكي بعد غد الأحد في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالور الأول لبطولة كأس آسيا 2015 المقامة حاليا في أستراليا.

ويلتقي الفريقان بعد غد في مواجهة فاصلة على بطاقة التأهل الثانية من هذه المجموعة إلى دور الثمانية للبطولة بعدما حجز المنتخب الصيني البطاقة الأولى من هذه المجموعة إلى دور الثمانية.

وقال كريري "الاستعداد لهذه المواجهة بدأ مبكرا و بتركيز كبير من أجل تحقيق الهدف واستكمال ما بدأ في المباراة الماضية.. ندرك جيدا قوة المنافس الذي سيلعب من أجل هدف واحد وهو الفوز باللقاء لتجاوز دور المجموعات مما يجعلنا أكثر حرصا على نتيجة اللقاء".

وأضاف "أشكر الجماهير السعودية التي حضرت وساندت الفريق في المباراتين الماضيتن ونعدهم ببذل قصارى جهدنا من أجل إسعادهم".

وأكد زميله تيسير الجاسم على استعداد اللاعبين تماما لهذه المواجهة المهمة التي تنتظر المنتخب أمام أوزبكستان حيث قال "ندرك تماما أهمية مواجهة منتخب أوزبكستان والتي ستحسم تأهل المنتخب من هذه المجموعة.

ستكون مواجهة صعبة بكل تأكيد لأننا سنواجه منتخبا جيدا ومتطورا لكننا مصرون على مواصلة المستوى الذي ظهرنا به في المواجهة الماضية. نخوض هذه المواجهة وهدفنا الوحيد هو الثلاث نقاط والتأهل".