بايرن ميونيخ يهزم الهلال ودياً في الرياض

متابعات


حسم بايرن ميونخ الألماني المواجهة الودية أمام فريق الهلال السعودي في الرياض بالفوز 4-1، في مباراة شهدت غياب أبرز لاعبي الفريق السعودي لمشاركتهم مع منتخب بلادهم في بطولة أمم آسيا.

سجل أهداف بايرن دانتي في الدقيقة الثامنة، وباستيان شفاينشتايجر (10)، وروبرت ليفاندوفسكي (27)، وكلاوديو بيتزارو (62)، فيما سجل للهلال هدف الشرف عبد العزيز الدوسري بالدقيقة 90.

وشارك بايرن بقوته الضاربة في مقدمتهم نوير وروبن وريبيري وليفاندوفسكي وشفاينشتايجر وألونسو وألابا.

وجاء لقاء البايرن مع الهلال عقب أسبوع تدريبي في معسكر أقامه النادي الألماني بالعاصمة القطرية الدوحة.

وجاءت المباراة تكريمية لاعتزال لاعب الهلال عبد اللطيف الغانم.

في اللحظات الأولى من عمر اللقاء كاد خالد الكعبي ان يدخل التاريخ بعد ان انطلق من منتصف الملعب لينفرد بحارس بايرن العملاق مانويل نوير لكن الظهير الإسباني جوليان برانت أبعد الكرة قبل أن تجتاز خط المرمى بقليل.

عاد بعدها الضيوف للسيطرة على اللقاء سريعاً وفي الدقيقة الثامنة استطاع دانتي ان يفتتح اول أهداف اللقاء لصالح فريقه بكرة رأسية.

بعدها بدقيقتين استغل شفاينشتايجر خطأ دفاعي من سلطان الدعيع ، ويستقبل عرضية بتسديدة قوية في مرمى الهلال.

وفي الدقيقة 27 خرج نوير من مرماه على طريقته الشهيرة ليمنع انفراد محمد الشلهوب لتتحول هجمة عكسية لبايرن واستغلها ليفاندوفسكي بإضافة الهدف الثالث برأسية متقنة.

في الشوط الثاني دخل البايرن بتشكيلة مغايرة بهدف اراحة نجومه، وفي الدقيقة 55 سدد خالد الكعبي كرة قوية ارتطمت في القائم الأيسر في و في الدقيقة 61 تمكن البديل بيتزارو من اضافة الهدف الرابع للبايرن

و قبل ان يعلن الحكم نهاية اللقاء تمكن عبدالعزيز الدوسري من تسجيل هدف الهلال الوحيد حتى أعلن الحكم عن نهاية اللقاء برباعية مقابل هدف لصالح بايرن ميونخ الألماني .