قائد المقاومة في محافظة لحج : لن نكون الا مع كل القوى المؤمنة بالتحرير وتنسيقنا مع العسكريين الجنوبيين

خاص – لحج

قال ما يسمى قائد المقاومة الجنوبية في محافظة لحج العقيد " ابو محمد الحدي " ان المقاومة الجنوبية لن تكون الا مع الجنوب العربية وتحرير وطرد ا القوات اليمنيه من الاراضي الجنوبية ..

جاء ذلك في تصريح صحفي خاص وزع على وسائل الاعلام التي اشيد فيها كما قال للدور التي لعبته في تغطياتها الاخير للإنجازات التي تحقق المقاومة بسيطرتها على الارض الجنوبية وتشكيل النقاط التابعة لها في المحافظة وكذا سقوط احد المواقع العسكرية في ردفان بأيدي شباب المقاومة..

وامل ان تكون تلك التناولات الاعلامية نابع عن حسن نيه ليرحب به كل عناصر المقاومة الجنوبية بعيدا عن ادارة الخبر من الخلف وحرف عن مساره واستثمار جهوده المقاومة لجهات اخرى واكد ابو محمد ان تلك الفبركات الاعلامية لن تنطلي على افراد المقاومة ولن يستطيعوا تمزيق صفها الذي هدفت اليه بعض الوسائل الاعلامية لكن ارادة لن تنكسر وصمودنا وعزيمتنا وايماننا بالله ثم على انفسنا في كل خطواتنا العملية ..

وكشف القايد الميداني للمقاومة ان هناك تنسيقا مع كل العسكريين الجنوبين الفاعلين في كل مكان من الاراضي في الجنوب العربي وقربين من كل قوى التحرير والاستقلال ..

واكد في ختام تصريحه ان المقاومة الجنوبية لن تكون الا مع الامن والحفظ عليه واستقراره في جنوب شبة الجزيرة العربية بعيدا عن التجاذبات الاقليمية ..