طلاب كلية العلوم بجامعة حضرموت ينظمون وقفة تضامنية مع بحاح

المكلا/عبدالرحمن بن عطية



نظم طلاب كلية العلوم بمجمع الغليلة - جامعة حضرموت صباح يوم الأحد الموافق 2015/3/8م وقفة تضامنية مع دولة رئيس الوزراء المستقيل / خالد محفوظ بحاح رفضاً للإقامة الجبرية المفروضة عليه في منزلة بصنعاء.
وجاءت هذه الوقفة التضامنية من قِبل جهود شبابية طلابية تحت عنوان "الحرية لخالد بحاح" المنظمة أمام مبنى الكلية, حيث رفع الطلاب المتضامنين صوراً لدولة رئيس الوزراء / خالد بحاح معبرين عن رفضهم القاطع لفرض الإقامة الجبرية ولكافة وسائل العنف والقمع وتقييد الحريات, مؤكدين على تضامنهم ووقوفهم معه في ظل هذه الظروف الصعبة .

كما طالب المتضامنين كافة أبناء حضرموت, وجميع منظمات المجتمع المدني, والأحزاب السياسية والمكونات الشبابية بحضرموت, التفاعل الجاد في هذه القضية والوقوف مع أخيهم أبن حضرموت الأستاذ/ خالد بحاح ونصرته جراء ما يتعرض له من ممارسات تعسفية منافية للشرع والأعراف والتقاليد.




الجدير بالذكر: تأتي هذه الوقفة بمثابة تدشين (للحملة التضامنية الشعبية الموسعة) مع دولة رئيس الوزراء / خالد محفوظ بحاح التي تتخذ من حضرموت مركزاً لها.. والمكونة من عدة وقفات احتجاجية وتضامنية, وبرامج تصعيديه ميدانية أخرى ستبرز خلال الأيام القليلة القادمة بداءً من يوم الخميس القادم, تضامناً مع دولته حتى يتم رفع الإقامة الجبرية.