​مدارس الحديدة الحكومية تحصد خمس جوائز من المدرسة الدولية البريطانية ISA

الحديدة| خاص ( عدن الحدث) يحيى دعبوش
 


ضمن الحفل المقام برعاية المجلس الثقافي البريطاني بصنعاء لتكريم المدارس الحاصلين على جوائز المدرسة الدولية، كان نصيب محافظة الحديدة خمس جوائز توزعت على مدارس  7 يوليو- الشعب –الزبيري – خولة بنت الأزور- عقبة بن نافع.

وفي كلمته عبر مدير عام مكتب التربية والتعليم بالحديدة الأستاذ الدكتور / علي بهلول بسعادة غامرة وهو يشاهد هذا الانجاز الغير مسبوق بتكريم  خمس مدارس من قبل المدرسة الدولية شاهد على ما يقدمه مدراء ومديرات المدارس والمدرسيين والمدرسات من جهود يشكرون عليها.

 

 كما تقدم الدكتور بهلول، بتهنئة أبناء محافظ الحديدة على رأسهم  محافظ المحافظة، العقيد / حسن هيج، ويعد هذا التفوق في المسيرة التعليمية لم يكن ذالك محو الصدفة، وإنما سهرت على هذا  سواعد جبارة من مدراء ومديرات المدارس، ومعلمين ومعلمات يشار إليهم بالبنان هم من يقدموا الرؤى والمخططات لنهوض بالتعليم في المحافظة، بعد قيام مكتب التربية بالمحافظة بتطبيق جودة التعليم.

 

وأضاف مدير عام مكتب  التربية، بان ما تحقق من تفوق للمدارس واعتلائها منصة التكريم وحصد الجوائز الدولية  يجعلنا نفخر بتواجد  حاملين الرسالة التعليمية النبيلة والأفكار النيرة، بمستوي عالي من معلمين ومعلمات، يحملون التفاني لتوصيل رسالتهم التربوية.

وأشاد الدكتور بهلول على ما يقدمه القائمين على التعليم في مختلف المدارس بالمحافظة، ونقدر سهرهم وتحملهم ظروف الحياة، ورغم هذا نري التعليم في المحافظة ينافس على حصد الجوائز العربية والعالمية.

   

والجدير بالذكر بان التعليم بالحديدة يشهد منذ تولى الدكتور علي بهلول تطور ملحوظ و نقلة نوعية في المسيرة التعليمية وأصبحت المسيرة التعليمية، واضحة وضوح الشمس ويبدو اليوم فخرا في تقدمها وعلامات واضحة وفارقه.