منتخب طلاب اليمن الدارسين بالمغرب الوحيد بين المنتخبات المشاركة لايمتلك زي بلدة الرياضي

خاص| يحيى دعبوش


طالب طلاب اليمن الدارسين في المغرب، وزارة  الشباب والرياضة، والشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني، بتوفير مستلزمات رياضية لخوض غمار البطولة داخل صالات كرة القدم وتجري منافستها بين الطلاب الأجانب الدارسين في المغرب.

 

وطالب الباحث، عمران الرشيدي طالب الماستر في علوم الجودة والسلامة البيئة المشرف على منتخب طلاب اليمن الدارسين في المغرب، وزارة الشباب والرياضة وعلى رأسها الشيخ العيسي بسرعة إيصال عدد ثمانية جرامات مع الشرت ٤ حجم كبير و٤ متوسط و٤ وبوتات مقياس ٤٣ و٤ مقياس ٤٢ و بدله لحراسة المرمى مع توابعها.

 

وطالب في حالة موافقة القائمين على الرياضة اليمنية، ، بتوفير مستلزمات البطولة، من أجل رفع علم اليمن في المحفل الرياضي ، سرعة إيصالها مع أول رحلة جوية للمغرب أو بواسطة المرادي  DH ، كون البطولة سوف تفتتح ف ٢٨ من شهرنا هذا و أول مباراة لليمن فى الخامس  من بداية الشهر القادم.

  

وأضاف الرشيدي، إن منتخب اليمن هو الوحيد الذي لا يمتلك زى رياضي خاص ببلدة،   

كما شكر الرشيدي  سعادة السفير الغراسي  وأعضاء السفارة لدعم مشاركة الشباب لرفع علم بلادهم حيث إن الفرق المشاركة هي مالي -جيبوتي -  جزر القمر - الكنجو- إفريقيا الوسطى - تشاد - موريتانيا - بينين - إضافة إلى اليمن – غينيا.

 

وأشار الرشيدي، رغم ظروف الدراسة وصعوبتها باللغة الفرنسي إلا أن الشباب أصروا على المشاركة لرفع أسم وعلم بلادهم عاليا، في  الاجتماع الرياضي.

 وأردف الرشيدي بان الشباب يتحملون التكاليف من جيبهم الخاص حيث أن استجار الصالة لمدة ساعة واحدة ب ٢٠٠ درهم مغربي،  لعمل التمارين ومباريات ودية قبل اللقاء.

 وختم الرشيدي، نحن لا نسكن في حي واحد بل أحياء متباعدة بما يترتب عليه من تكبد خسائر مادية ومع ذلك ورغم كل المعوقات أصروا الطلاب على  المشاركة لتوصيل رسالة بان  اليمن بخير رغم كل الجراحات  والمعوقات.