المقاومون الجنوبيون في جبهات القتال يوجهون نداء عاجل لرئيس هادي والتحالف العربي

خاص (عدن الحدث) تقرير| مريم بارحمة

إستغاثة أطلقوها المرابطين أبناء الجنوب كافة شباب وشيوخ جاء في مضمونها نحن ابناء المناطق الجنوبية المرابطين في جبهات المقاومة يعلم الجميع ان مسلحي الحوثي وقوات صالح المواليه لهم قد داهمتنا إلي أرضنا وبيوتنا ومقدساتنا ونحن ابناء شعب الجنوب لم نعتدي على احد واننا مظلومين.

وبهاذ الشأن وجه المقاومون نداء استغاثي عاجل لكل من تولى أمر الجنوب قائلين إننا مرابطون تركنا بيوتنا وأهلنا وأعمالنا تلبية لنداء الواجب الوطني والديني فنحن بإذن الله مجاهدون في سبيلة ولانريد منكم سوى الدعم بالذخيرة والسلاح والخبرات والكفاءة العسكرية الماهرة.

مؤكدين بقولهم نحن في كل الجبهات نفتقد الذخيرة والسلاح والآليات والمعدات المتطورة والحديثة والطريق إلينا مقطوعة من مسلحي الحوثي ومواليهم التي نصبت نقاط تفتيش .

  وأضافوا مادام سلاح الجو بايدينا فلماذا لاتحركوا طائرات هليوكوبتر الي جبهات المقاومة والقتال في ردفان والضالع وشبوة فهذه جبهات مهمة لدحر الحوثيين حسب قولهم .

  من جهة اخرى تسأل ابناء مناطق كرش والمسيمير بمحافظة لحج لماذا لايتم تسليح اللجان الشعبية والمقاومة بالذخيرة والمعدات والاليات لصد أي تقدم حوثي باتجاه العاصمة عدن !؟ وتسأل البعض منهم كيف يتم نهب السلاح من العاصمة عدن من قبل مأجورين ويتم بيعه بثمن بخس في الشمال للمسلحين والقوات المواليه لهم ولايتم تسليح وامداد جبهات المقاومة الجنوبية .

الى جبهة القتال في بيحان شبوة هم الاخرون طالبو المتقاعدين في السلك العسكري التقدم ومدهم في الخبرة في معظم الأسلحة الثقيلة كما طالبو بدعمهم بالسلحة الحديثة والذخيرة هاذا وقدم المقاومون في جبهة بيحان اجمل عبارات الشكر والعرفان للشيخ علي سالم الحارثي والاشقاء بالسلطات السعودية لتنسيق وانقاذ جرحى جبهات المقاومة الجنوبية عبر منفذ الوديعة .

وختموا استغاثتهم ومناشدتهم برجاء للرئيس عبدربه منصور هادي وأصحاب القرار بالتحالف العربي ( عاصفة الحزم ) والي كل من بيده صنع القرار بسرعة تلبية نداء المقاومين عن أرضهم و وطنهم .