بدعم مجموعة من التجار الحضارم بالمملكة العربية السعودية

ائتلاف الخير يدشن توزيع 15 الف سلة غذائية للمتضررين من الأحداث بحضرموت

المكلا| خاص ــ محمد جابر

دشن ائتلاف الخير صباح اليوم الخميس 30 / 7 / 2015 م برنامج التموين الغذائي لتوزيع 15 الف سلة غذائية للمتضررين من الاحداث من أبناء محافظة حضرموت مقدمة من مجموعة من التجار الحضارم بالمملكة العربية السعودية ، وفي حفل التدشين أكد الأستاذ عبداللاه بن عثمان رئيس الائتلاف ان هذه الحملة مقدمة من التجار الحضارم بالسعودية وفي مقدمتهم الشيخ المهندس عبدالله بقشان ، واوضح الى انه تم تخصيص 3000 سلة لمديرية دوعن على أن يتم توزيع ماتبقى منها لمديريات الساحل والوادي عبر شبكة من منظمات المجتمع المدني ، واضاف رئيس الائتلاف أن هذه السلل خصصت للمتضررين من الاحداث من ابناء حضرموت جراء الاحداث الجارية موضحا التنوع الموجود في هذه السلة لاحتوائها على 11 صنف من الاشياء الرئيسية التي تحتاجها الاسرة .

من جانبه بارك الدكتور . وليد البطاطي عضو اللجنة العليا للاغاثة هذه الحملة مضيفا الى ان التوزيع في الماضي للنازحين واليوم ندشن مرحلة جديدة وهي للمتضررين من ابناء حضرموت وقدم شكره لمساعدة المتضررين من اهالي حضرموت واضاف ان معظم أبناء حضرموت متضرر من هذه الاحداث مؤكدا ان الكثير فقدوا وظائفهم سواء الخاصة او التعاقدية .

وفي حفل التدشين ارسل الدكتور رفعت باصريح أمين عام الائتلاف رسالتين الاولى للمحسنين من ابناء حضرموت رسالة شكر وتقدير واحترام لما قدموه لاهلهم من ابناء حضرموت و الرسالة الثانية دعوتهم للاستمرار في تقديم هذه المعونات وبقية التجار الذين لم يلحقو بهم ليزدادو احسانا .

وعبر الاستاذ علي باشماخ مدير مؤسسة صلة عضو ائتلاف الخير في حفل تدشين التموين الغذائي عن شكره للتجار الحضارم في المملكة العربية السعودية لتقديمهم هذا الدعم لأبنائهم واخوانهم في حضرموت خاصة وفي اليمن بشكل عام شاكرا جهود كل الخيرين الذين سعو فيها وكذا العاملين على تنفيذها من مؤسسات ومنظمات وملتقيات خيرية. 

وفي الاطار نفسه أوضح الأستاذ صالح باناعمه الناطق الرسمي للائتلاف أنه تم وضع خطة لتوزيع متكاملة ضمن معايير واهداف لتغطية جميع مناطق ومديريات محافظة حضرموت . وجدد شكره لكل من ساهم في دعم الحملة من تجار ورجال اعمال حضارمة وخصصوصا الشيخ عبدالله بقشان لدعمة ومتابعته تنفيذ هذه الحملة مضيفا أنه ليس بغريب على احبائنا في المملكة تبني وتنفيذ هذه الاعمال الخيرية .