ائتلاف الخير يوجة نداء ومناشدة عاجلة لاستمرار اغاثة الوافدين بمراكز الايواء بحضرموت

المكلا| خاص

وجه ائتلاف الخير نداء عاجلا دعا فيه الى تفادي كارثة توقف الجهات الداعمة نتيجة الاحداث الأخيرة ومبشرات الاستقرار دون العلم بما هو حاصل وواقع على الارض فعليا .

نص المناشدة والندء العاجل ،،،


((تمر الايام وتتوالى الأحداث وتزداد المهام الملقاة على عاتقنا في خدمة ضيوف حضرموت الذين اجبرتهم الظروف على الانتقال من مناطقهم الى حضرموت .. وخلال الاشهر الماضية فُتحت مراكز الايواء ودُشّنت مشاريع الايواء والمشاريع الصحية ومشاريع التموين الغذائي لفترة تزيد عن أربعة أشهر .. بدعم من منظمات محليه ورجال الخير والإحسان،  وغياب شبه كامل للجهات والمنظمات الخارجية والدولية .


الا انه ومع مرور الوقت وازدياد المعاناة وتدمير كامل للبنية التحتية في عدن والمحافظات المتضررة راينا في الائتلاف أن الحاجة لازالت مطلوبة لاستمرار العمل وبذل المزيد من العمل والجهد في خدمة ضيوفنا ضيوف حضرموت الذي اجبرتهم الظروف والاوضاع للبقاء وعدم العودة كما أن ازدياد اعداد الوافدين من محافظات شبوه وأبين والمناطق التي مازال الصراع فيها يتطلب حتمية فتح مراكز ايواء جديدة .


واستمرار عمل مراكز الاحصاء والاستقبال قبل اللجان الاغاثية العاملة بهذا المجال وتحدد الاغاثة العاجلة في تعزيز الأمن الغذائي ومستلزمات الايواء وفي هذا المقام فاننا في ائتلاف الخير نوجه هذا النداء العاااااجل للجهات الحكومية والمنظمات الدولية ورجال الخير والاحسان بالداخل والخارج لتقديم يد العون والمساعدة وسرعة تدارك اهاليهم حتى لا تتحول حضرموت الى ثورة من الجياع أوبمثابة أم فتحت ذراعيها لاولادها وتخلت عنهم وقت الحاجة 

،، فالوضع يزداد صعوبة اذا لم يتدارك العقلاء ذلك والله من وراء القصد .