اختتام دورة الارشفة الالكترونية بهيئة تنظيم شؤون النقل البري في عدن

عدن خاص
برعاية معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد ، واشراف الاستاذ فارس شعفل رئيس الهيئة العامة لشؤون تنظيم النقل البري ، شهدت الهيئة في العاصمة عدن حفل اختتام دورة الارشفة الالكترونية وذلك بحضور الاستاذ مهدي الداعري نائب مدير عام فرع الهيئة بالعاصمة عدن .
الدورة التي شارك فيها عدد من موظفي الهيئة العامة للنقل البري المركز وفرع الهيئة بالعاصمة عدن ، كانت قد هدفت لتعريف المشاركين فيها باسس ومبادىء الارشفة الالكترونية وفق احدث الطرق والاساليب المستخدمة في مجال الارشفة .
وفي ختام حفل اختتام الدورة القى الاخ فارس شعفل رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بكلمة هنأ فيها الموظفين المشاركين في الدوره التدريبية ، لافتاً لاهمية الدورة وضرورة استفادتهم مما تلقوها من معارف علمية وعملية وتنفيذها في مجال عملهم ، كما حثهم على ضرورة بذل المزيد من الجهود في اداء الواجبات الملقاة على كاهلهم وبما من شانه النهوض بمستوى اداء الهيئة وفرعها في عدن .
كما اشار شعفل لاهتمام قيادة الوزارة ممثلة بمعالي وزير النقل د. عبدالسلام حُميد بمجال التدريب والتاهيل لكافة موظفي الهيئة ، منوهاً بان مثل هذه الدورات التدريبية لها فائده كبيرة في تطوير قدرات وامكانيات الموظفين ، مشددا من جانب اخر على مدى حرص واهتمام قيادة الهيئة ايضا على تكثيف عدد دورات التدريب والتأهيل خلال المرحله القادمة وبما يشمل كافة الموظفين ويؤدي للارتقاء بمستوى ادائهم وقدراتهم العملية .
عقب ذلك قام  الاخ فارس شعفل  رئيس الهيئة ومعه الاخ مهدي الداعري نائب مدير عام فرع الهيئة في العاصمة عدن ، بتوزيع شهادات المشاركة التقديرية على المشاركين في الدورة وسط ارتياح وسرور الجميع .