الباحث الجفري يجتاز رسالة الماجستير في التفسير الإشاري عند علماء حضرموت

المكلا /محمد باضاوي
.
اجتاز الباحث أحمد عيدروس الجفري قبول رسالته في الماجستير وذلك بعد مناقشتها في كلية الآداب قسم الدراسات الإسلامية تخصص تفسير وعلوم القرآن بجامعة حضرموت والموسومة بعنوان: التفسير الإشاري عند علماء حضرموت من القرن العاشر إلى القرن الرابع عشر هجري دراسة تحليلية.
وفي المناقشة قدم الباحث الجفري نبذة تعريفية عنه وعن البحث المذكور  حيث كان شرحا وافيا وموجزا لرسالته وذكر الجفري أنه في هذا البحث طرق عددا من القضايا الجديدة التي لم يسبق طرقها من قبل.
كما أشادت لجنة المناقشة بالباحث الجفري، وقوة وجدة موضوعه، وذلك من خلال إبراز فهمه وفكره في البحث من خلال حسن انتقاء النماذج من الآيات الكريمة واستنباطه لبعض الاقتباسات وتفسيرات لكلام كبار العلماء.
علما بأن لجنة المناقشة تكونت من الأستاذ الدكتور/ ا. د زين عزيز العسافي مشرفاً علمياً ورئيسا (جامعة حضرموت) والأستاذ المساعد/ د. محمد زحوم بإجبار مناقشا داخليا (جامعة حضرموت) والأستاذ المساعد/ د. علوي أحمد العيدروس مناقشا خارجيا (جامعة حضرموت)
وفي الختام تم التقاط الصور التذكارية مع الأهل والأصدقاء وسط فرحة كبيرة تغمر الجميع.
الجدير في الذكر بأن الباحث أحمد عيدروس الجفري يعتبر من أحد الشباب المؤثرين والدعاة المخاطبين باللغة العصرية التي تواكب البيئة المحتوية للشباب.