برعاية فريق الجيش الرياضي احد الفرق الشعبية التابعة لنادي التضامن الرياضي ينظم نادي التضامن الرياضي البطولة الرمضانية السنوية لعام1440هجرية..

عدن الحدث / صلاح باوزيز

برعاية فريق الجيش الرياضي احد الفرق الشعبية التابعة لنادي التضامن الرياضي نظم نادي التضامن الرياضي البطولة الرمضانية السنوية لعام1440هجرية في العاب كرة القدم الخماسية للبراعم وكبار السن ودوري لكرة الطائرة ومسابقة الشطرنج. 

في بطولة لكرة الطائرة تصدر فريق الجيش المجموعة الاولى التي تضم الى جانبه فريق الاستقلال والجيل والشباب فقد تجاوز فريق الاستقلال بثلاثة اشواط مقابل شوطين في اقوى مباريات المجموعة وتسيد لقاء الامس بفوزة على الجيل بثلاثة اشواطـ مقابل صفر ليتصدر مجموعتة بكل جدارة واستحقاق وينتظر مباراتة الاخيرة التي ستجمعة امام فريق الشباب وفي حالة فوز فريق الجيش يضرب موعدة في نهائي البطولة يوم الاربعاء الموافق 18رمضان المبارك امام بطل المجموعة الثانية التي لم يتصدرها حتى كتابة الخبر فريق الاحرار. 

في المجموعة الثانية والتي تضم كلن من الاحرار والكريبية والتحدي فقد فاز فريق الاحرار في اولى مبارياتة على فريق الكريبية بثلاثة اشواط مقابل شوطـ وحيد ليتصدر الاحرار مجموعتة في انظار اخر مباراة ستجمعه بفريق التحدي يوم الاثنين الموافق 15 رمضان وفي حالة فوزة سيذهب للنهائي الكرة الطائرة يوم الاربعاء الموافق18 رمضان. 

وفي دوري البراعم تاهل فريق القادسيه على حساب براعم التحدي بعد اللجوء الى ركلات الترجيح ليصعد الى الدور الثاني. 

في المباراة الثانية فاز براعم الجيش على براعم الجيل بهدف مقابل لاشي ايضآ ليلتقي في الدور الثاني بفريق االقادسية يوم الجمعه الموافق 12 رمضان

بينما في ثالث ايام البطولة تاهل براعم الاستقلال على حساب براعم الفتح في مباراة رائعه من الفريقين فاز بها صغار الاستقلال على صغار النموذجي من علامة الترجيح .

وفي رابع ايام البطولة فاز براعم اليرموك على براعم الاحرار بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين بنتيجة سلبية ليصعد اليرامكة لموجهة براعم الاستقلال يوم السبت الموافق 13 رمضان. 

في خامس ايام البطولة فاز براعم الكريبية على براعم فريق الشباب وبهذا الفوز سيواجهة فريق الكريبية الفائز من براعم القادسية والجيش يوم الاحد الموافق14 رمضان. 

وفي الاخير شكر فريق الجيش وعلى رأسهم الاستاذ / عبدالله غرامه على كل ما يقدمه لرياضة شبوة بشكل عام ولنادي التضامن على وجه الخصوص من دعم واهتمام وتحفيز وهو ما انعكس إيجاباً على رياضة المحافظة. 

كما نشكر ادارة نادي التضامن بقيادة الكابتن / صالح حميدة رئيس النادي وجميع اعضاء ادارة النادي الاخ / نائف جحشان والاخ / محمد الحاشرة والكابتن محسن حقروص والكابتن عبدربه البرمة على إقامة هذا النشاط المميز .