نداء إستغاثة من أحد جرحى الحرب الاخيرة

عدن ــ خاص.

المحامي لطفي سهل سعيد من أبناء المعلا وهو مناضل مع القضية الجنوبية وناشط حقوقي وسياسي ، ومن الشرفاء الذين هبوا لحمل السلاح دفاعاً عن الارض والعرض في الحرب الاخيرة التي فرضت علينا من تحالف الشر الحوثعفاشي .

أصيب بطلق ناري من قناص في الشارع الرئيسي بتاريخ ٤ مايو ٢٠١٥ أثناء محاولته البطولية في انقاذ احد زملاءه الجرحى ، وحينها نجح في انقاذ زميله ولكن في اللحظات الاخيرة لركوب السيارة التي كان يقودها أصابه المجرم بطلقة قناص في كاحل قدمه اليمنى أدت لتهشم مفصل الكاحل .

مكث يتلقى العلاج في المستشفى بعدن حتى توفرت له الظروف بالسفر إلى الاردن ، وهناك اجريت له عملية جراحية أولية لزرع عظام بديل للذي تهشم ، ويتطلب له عملية ثانية بعد ثلاثة اشهر من العملية الاولى حسب توصية الطبيب المعالج في التقرير الطبي الذي معه .

فعاد لطفي إلى عدن ليعيش بين أطفاله (٤ بنات) واسرته وبسبب الظروف الحالية لم يتمكن من العودة إلى الاردن ليستكمل علاجه اللازم ، وهذا أثر على تدهور حالته النفسية والصحية .

وخلال زيارة الاستاذ الاعلامي ابوشاهين باعتباره زميل النضال الجريح لطفي في بيته عصر اليوم ، ووجدته في حالة يتطلب مننا ان نساعده وبأسرع وقت ممكن حيث يعيش ظروف مادية صعبة لأن لا مصدر دخل لديه يعيل به اسرته بالإضافة إلى لزوم عرضه على طبيب أخصائي عضام ومفاصل .

النداء موجه للمجموعات الداعمة وجميع المهتمين بشئون الجرحى ، ولزاماً علينا الوقوف بجانب الجريح البطل لطفي وأمثاله الاخرين .

مرفق فيديو ويظهر في الفيديو إحدى بناته الاربع (وهي الثالثة) تقبل والدها ، يا الله على براءة الاطفال ، فمن سيمد يد العون ؟ (إن الله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه .

للتواصل مع الجريح المحامي لطفي سهل سعيد ٧٣٦٤٧٩٧٨٩

رابط الفيديو .

https://www.facebook.com/abumahmood.alawi?fref=nf

 

من أبو شاهين - المعلا ٢٤ فبراير 2016م