مركز التطوير الأكاديمي بجامعة عدن يختتم الدورة الطرائقية رقم ( 55 ) لدفعة التميز لأعصاء هيئة التدريس بجامعة عدن.

الأربعاء 22 يونيو 2022 5:02
مركز التطوير الأكاديمي بجامعة عدن يختتم  الدورة الطرائقية رقم ( 55 ) لدفعة التميز لأعصاء هيئة التدريس بجامعة عدن.
عدن.. أياد الهمامي
أختتم مركز التطوير الأكاديمي بجامعة عدن صباح اليوم الأربعاء الموافق 2022/6/2م بكلية الطب الدورة الطرائقية رقم ( 55 ) لأعصاء هيئة التدريس من مختلف كليات جامعة عدن  بدعم من مؤسسة الرسالة للتنمية  وذلك برعاية الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن وإشراف وتنفيذ الأستاذ الدكتور عبدالوهاب كويران .
وفي حفل الختام تحدث مدير مركز التطوير الأكاديمي أ. د.  عبدالوهاب كويران بكلمة نقل في مقدمتها تحيات رئيس جامعة عدن مشيداً بجهود طاقم المركز التدريسي والمشاركين في الدورة الطرائقية مؤكداً على أهمية هذه الدورات بما تحتويه من مهارات ومعارف تختص بتطوير طرائق وأساليب التدريس  في الجامعة.
وعبر أ. د. كويران في ختام الدورة عن خالص شكره وتقديره  لرئيس جامعة عدن على  إهتمامه وجهوده الطيبة في إنجاح عمل هذه الدورة شاكراً مؤسسة الرسالة  للتنمية الإجتماعية والثقافية.
وفي الختام تحدث الدكتور علي القحطاني مندوب الدورة وقال إصالةً عن نفسه ونيابةً عن زملاءه المشاركين بالدورة الطرائقية كلمة شكر فيها طاقم مركز التطوير الأكاديمي كلاً بأسمه وصفته وفي مقدمتهم  أ. د. عبدالوهاب كويران مدير المركز وأ. د ألطاف رمضان وأ. د.  أنيس طايع وأ. د. شكيب باجرش وأ. د.  صالح يوسف والدكتورة سعاد أنعم ، على الجهود التي بذلوها في الدورة. 
 وأوضح الدكتور القحطاني ان المشاركين في الدورة الطرائقية استفادوا الكثير من المعارف والخبرات والمهارات وأساليب طرائق التدريس الحديثة. 
كما شكر القحطاني الأمين العام المساعد للمجلس الانتقالي الأستاذ فضل الجعدي على تقديم الدعم لحفل الأختتام ، كما شكر الدكتور باسم منصور مدير عام دائرة الأعلام في المجلس الأنتقالي والأستاذ صلاح ناشر على الجهود المبذولة لنجاح حفل اختتام هذه الدورة. 
وفي نهاية الأختتام قام مندوب الدورة الطرائقية الدكتور علي القحطاني وزملاءه بتقديم دروع  للطاقم التدريسي في مركز التطوير الأكاديمي معبرين عن شكرهم وتقديرهم على الجهود التي بذلوها.

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر