بحضور وكيل المحافظة ومدير مكتب التربية شبوة هيئة الهلال الأحمر الأماراتي تدشن مشروع الحقيبة المدرسية بعدد من المديريات والمراكز التعليمية

شبوة. عادل دويسر
دشن صباح اليوم الأحد وكيل محافظة شبوة 
أ. سالم عبدالله الأحمدي ومدير عام مكتب التربية والتعليم م/ شبوة أ. سالم محمد حنش ومنسق الاهلال الأحمر الأماراتي بالمحافظة أ. ماجد بن سريع
 مشروع توزيع الحقيبة المدرسية مع مستلزماتها  بعدد  (2700) حقيبة للمديريات  والمراكز التعليمية المستهدفة ( عتق- ميفعة - مرخه السفلى- المركز التعليمي خورة - المركز التعليمي المصينعة)
المقدمة من دولة الأمارات العربية المتحدة عبر هئية الهلال الأحمر الأماراتي بالمحافظة.
 وفي حفل التدشين الذي جرى في مدرسة 14 أكتوبر بمديرية عتق أشار  وكيل محافظة شبوة أ. سالم الاحمدي  بالدور الانساني والايجابي   التي تقوم به هيئة  الهلال الأحمر الأماراتي بالمحافظة   ومساهمتها الفعالة وجهودهم المبذولة لدعم العملية التعليمية في المحافظة والتخفيف من الأعباء الملقاة على عاتق الأسرة لمواصلة أبنائها في الالتحاق بالتعليم منوهاُ إلى أهمية مشروع الحقيبة المدرسية الذي يستهدف طلاب المدارس في عدد من المديريات والمراكز التعليمية ناقلا تحيات محافظ المحافطة الشيخ عوض محمد بن الوزير العولقي " لافتاً " الى دور السلطة المحلية بالمحافظة بتسهيل الامور لهم في تنفيذ مشاريع الدعم في المحافظة بكل سهولة ويسر شاكراً جهودهم المبذولة لدعمهم.للمحافظة في جميع المجالات. 
فيما ثمن الاستاذ سالم محمد حنش مدير مكتب التربية والتعليم م/ شبوة  الجهود  التي تبذلها قيادة هيئة  الهلال الأحمر الاماراتي  في مساندة القطاع التربوي وتحفيز الطلاب وتشجيعهم على الالتحاق بالمدارس وتخفيف جزء من الأعباء على أولياء الأمور الرامية والتي تهدف بمجملها إلى تذليل الصعوبات أمام الطلاب و الطالبات لمواصلة تعليمهم وتقديم التسهيلات اللازمة لتحسين البيئة المدرسية ودفع عجلة التعليم ما يسهم في رسم مستقبل أفضل لطلابنا وطالباتنا.
 "مقدما"  كل الشكر والتقدير لدولة الامارات العربية المتحدة دولة وشعباً لدعمهم السخي للعملية التعملية والتربوية بالمحافظة مطالباً تدخلاتهم العاجلة في طباعة الكتاب المدرسية ولاثاث الطلابي .
وفي نهاية الحفل تم تدشين وتوزيع الحقيبة المدرسية على طلاب المدارس بمديرية عتق بمدرسة 14 أكتوبر بحضور نائب مدير التربية بالمديرية أ. محمد عبدالله صائل ومدير المدرسة أ. عبدالحافظ حنش.
حضر التدشين مدراء ونواب مكاتب التربية بالمديريات المستهدفة وأ. احمد راشد بابريش رئيس شعبة المشاريع بمكتب التربية شبوة.