السلطة المحلية بمديرتي المعلا والتواهي تتفقد سير واستكمال المراحل النهائية لمبنى الامومة والتوليد بالتواهي بعدن .

عدن ــ ارسلان السليماني.

تفقدت السلطة المحلية بمديرتي المعلا والتواهي مبنى مركز الامومة والتوليد الواقع بمديرية التواهي بعدن لتفقد واستكمال مراحل لاعادته للعمل بعد تعرضة لتدمير وتخريب من قبل مليشيات الحوثي والمخلوع صالح خلال فترة الحرب التي الحقت بمدينة عدن .

وبعد الترتيب والتنسيق لهذه الزيارة المشتركة قام بها كلاً من مدير عام مديرية المعلا الاستاذ فهد المشبق مع مدير عام مديرية التواهي الاستاذ علي قائد صباح اليوم الخميس الموافق 12ـ 11ـ2015م خلال تفقدهم سير العمل والتجهيزات لاعادة البناء والترميم لاستكمال مراحلة النهائية من توفير من مستلزمات ومعدات لمعاودتة الى العمل باعتبارة كمركز مشترك لحاجتة الملحة يمثل ذات اهمية لخدمة المواطنين للمديريتين المعلا والتواهي بعدن .

وخلال الزيارة التقى كلاً من مدير عام مديرية المعلا الاستاذ فهد المشبق مع مدير عام مديرية التواهي الاستاذ علي قائد بالقائمون بمكتب الصحة بمديرية التواهي من اداريين ومهنيين وفنيين حيث قدم مدير مكتب الصحة بمديرية التواهي د. ناصر محمد احمد شرحاً مفصلاً في بعض الجوانب المهمة بالاوضاع الصحية وماتم تجهيزة لمبنى الامومة والتوليد .

وفي ذات السياق اطلعت مديرة المركز الدكتورة لينا محمد غالب المسؤلين بالسلطة المحلية بالمديريتين خلال هذه الزيارة عن الصعوبات المواجهه لمهامهم بضرورة تذليلها وذلك من حيث النقص في الكادر الطبي المؤهل والمستلزمات والاجهزة توفرها موخراً لبعض الاقسام من اسرة ونقالات وغيرها والذي ياتي ذلك بدعم من الهلال الاحمر الاماراتي .

وبعد الاستماع للشرح المفصل من قبل القائمون بالمركز أكدا  كلاً من مدير عام مديرية المعلا الاستاذ فهد المشبق مع مدير عام مديرية التواهي الاستاذ علي قائد بتبني كل المطالب التوصيات الضرورية لتفادي اي نقص في الامكانيات من خلال التواصل ومتابعة كل مايتعلق بالمركز الى الجهات المختصة لاعادة تشغيلة لخدمة المواطنين .

واعرب القائمون جميعهم لهذه الزيارة عن شكرهم وامتنانهم لدولة الامارات العربية وعلى وجه الخصوص الدور الريادي للهلال الاحمر الاماراتي في هذا الجانب الانساني خصوصاً خلال هذه المرحلة لاعادة البناء الاعمار التي تشهدها مدينة عدن