نجل صالح يظهر لاول مرة منذ بدء الحرب في اليمن

متابعات


قالت قناة اليمن اليوم التابعة للرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح وحزبه المؤتمر الشعبي العام،أن نجل صالح السفير السابق لدى الامارات جدد تمنيه بالتواجد في وطنه .

 وقالت أن وفد المشاورات الممثل لحزب الحزب قام بزيارة لمن تصفه بالسفير اليمني لدى الامارات أحمد علي عبدالله صالح للاطمئنان على صحته دون الحديث عن فرض اقامة جبرية عليه.

 واكد القناة الفضائية في خبرها الذي اكتفت بنشر صورة فوتغرافية يتيمة له خلال بثها له - أن وفد المؤتمر الشعبي العام المشارك بمشاورات الكويت برئاسة الامين العام للمؤتمر رئيس الوفد الاستاذ عارف عوض الزوكا قام بزيارة قصيرة للأخ السفير احمد علي عبدالله صالح بدولة الامارات العربية المتحدة". وفق تعبير القناة التي أكدت ان الزيارة استمرت لساعات ،قالت أنه تم خلالها الاطمئنان على صحته وأحواله.

 و نقلت القناة عن نجل صالح تثمينه لوفد المؤتمر الشعبي العام هذه اللفتة الكريمة والزيارة التي قال أنها تعبر عن مشاعر الاخوة الصادقة في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها الوطن وأبناء شعبنا اليمني العظيم.

وحسب قناة اليمن اليوم فقد جدد أحمد علي خلال الزيارة التأكيد على انه كان يتمنى ان يكون في وطنه وبين ابناء شعبه ليشاطرهم آلامهم ومعاناتهم وملحمة صمودهم العظيم سائلا الله العلي القدير ان يمن على بلادنا وشعبنا بالفرج والسلام".ويشار الى أن ظهور نجل صالح تعد المرة الأولى منذ فرض الاقامة الجبرية عليه بالامارات بعد أن شملته عقوبات دولية وفقا لقرار سابق من مجلس الأمن قضى بفرض عقوبات أممية ضد معرقلي العملية الانتقالية باليمن مع والده وزعيم الحوثيين وشقيقه والقيادي الميداني البارز بالجماعة أبوعلي الحاكم.