تعرض كيبل خط كهرباء أبار مياه زنجبار لتخريب والقطع من قبل مجهولين

جمال محمد حسين


قام مجهولون مساء أمس بقطع الكيبل الخاص بخط كهرباء أبار زنجبار الذي تنفذه هيئة الإغاثة اليمنية الكويتية وقال العمال الذي يقومون بالعمل في هذا الخط أنهم تفاجأوا صباح اليوم عند قيامهم بالعمل بوجود قطع في الكيبل الخاص بالخط الكهربائي الذي يربط أبار زنجبار حيث وأوضحوا أن هناك أعمال تخريب تمت للكيبل .

و قدرت المسافة التي تم قطعها وتخريبها بأكثر من خمسة عشر متر هذا وقد قام المهندس صالح محمد بلعيدي مدير عام المياه والصرف الصحي أبين بالنزول الى الموقع وإطلع على حجم التخريب والعبث الذي تعرض له الكيبل .

واستمع إلى عمال الكهرباء الذين ينفذون هذا المشروع ومستوى الانجاز الذي تم في الخط والذي من المحتمل أي ينتهي العمل منه مساء اليوم لولا المشكلة التي حدث للكيبل مساء أمس.

 هذا وعبر مدير المياه والصرف الصحي أبين المهندس صالح محمد بلعيدي عن استيائه من مثل هذه الأعمال التخريبية التي تضر بمصالح المواطنين في زنجبار .

وطالب من جميع الجهات المختصة والمسؤولة الوقوف بحزم والتصدي لمثل هذه الأعمال التخريبية وأضاف ان المواطنين استبشروا خيرا أمس عندما قمنا بتجريب الخط بعد ربط الأبار حيث وصل الماء إلى أحياء زنجبار مع كل ذلك مازال الامل موجود وسنتغلب ان شاء الله على هذه المشكلة بتكاتف الجميع معنا لوقف مثل هذه الأعمال التخريبة التي تضر مصالح المواطنين.