نقل محلل سياسي وعسكري استراتيجي جنوبي الى المستشفى اثر تعرضه لازمة صحية مفاجئة

عدن الحدث - متابعات

نقل المحلل السياسي والعسكري ورئيس مركز الدراسات الإستراتيجية للقوات المسلحة اللواء الركن علي ناجي عبيد مساء السبت إلى احد المستشفيات بالعاصمة عدن أثر تعرضه لازمة صحية مفاجئة.

وقال مصدر مقرب من اللواء عبيد انه تعرض لنكسة صحية مفاجئة ونقل من منزلة للعلاج في المستشفى وقد أجريت له الاسعافات موضحا أن وضعة الصحي مستقر وطلب من الأطباء الراحة تحت المراقبة الطبية حتى تتحسن ظروفه الصحية .

هذا ويعد اللواء الركن علي ناجي عبيد الذي يشغل رئيسا لمركز الدراسات الإستراتيجية العسكرية من أبرز المحللين السياسيين والعسكريين وعرف بإمكانياته وخبراته في تحليل الأوضاع وتشخيصها وتوقعاته لمجريات الأحداث.

وبرز عبيد بقوة إلى واجهة المشهد باطروحاته في الحرب الجارية مع مليشيات الحوثي الانقلابية حيث تستضيفه الكثير من القنوات بشكل يكاد يومي.

واللواء علي ناجي عبيد هو خريج اول دفعة من الكلية العسكرية لتأسيس جيش دولة الجنوب بعد الاستقلال الوطني وشغل مناصب عديدة ورفيعة منها قائد لواء قبل 34عامأ ونائب رئيس العمليات الحربية للقوات المسلحة لجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية وبعد الوحدة العاط90عين مديرا لمكتب وزير الدفاع اللواء الركن هيثم قاسم .