كتائب العاصفة تدشن المرحلة التدريبية الأولى للعام 2019م

عدن الحدث - خاص :

دشنت كتائب العاصفة صباح اليوم الإثنين المرحلة الأولى للعام التدريبي 2019م حيث أقامة الكتيبة عرضاً عسكرياً قدمته سرايا رمزية من الكتائب عبر عن مدى الجاهزية القتالية والبدنية التي يتمتع بها أفراد العاصفة.

وخلال التدشين تم وضع وإعداد الخطط التدريبية لمرحلة جديدة لبرنامج تدريبي لكافة انواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة، والإعداد النفسي والبدني لجنود الكتيبة.

وألقى الرائد "اوسان العنشلي" قائد كتائب العاصفة كلمة أشاد فيها بافراد الكتيبة وانضباطهم العسكري والدور الذي بذلوه خلال العام التدريبي الماضي.

وأضاف "العنشلي" مخاطبا الجنود يجب أن تتحلوا بالأخلاق وحسن المعاملة مع المواطنين لأننا وجدنا لتأمينهم وحمايتهم فنحن واجهة الأمن وعلينا نقل صورة طيبة عنه.

وثمن الدعم اللامحدود الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة، لكتائب العاصفة واهتمامها في تجهيزها بكل ما يمكن.

وعبر اللواء " شلال شائع "مدير أمن العاصمة عدن عن شكره وتقديره للضباط والجنود على جهودهم المبذولة في إعداد البرنامج والخطط التدريبية لعام ٢٠١٩م مشيدا بالتضحيات الجسيمة التي سطروها في محاربة الإرهاب والخارجين عن القانون، في سبيل إحلال الأمن والسلام بالعاصمة عدن وبقية المحافظات الجنوبية الأخرى.

وقال "شائع "يأتي تدشين العام التدريبي لكتائب العاصفة في ذكرى يوم التصالح والتسامح الجنوبي الذي كانت من نتائجه ان تجسدت روح المحبة والإخاء والتراحم والتعاضد والذي كان سببا في هزيمة المليشيات الحوثية ومشروعهم الفارسي بالمنطقة.

وترحم مدير أمن العاصمة عدن على أرواح الشهداء الأبطال التي أروت دمائهم الزكية أرض الوطن الطاهرة،كما ترحم على روح الشهيد القائد العميد الركن محمد صالح طماح متوعدا الثأر لدمه ودماء الشهداء من المليشيات الحوثية وأن الرد سوف يكون قاسي،لافتا بأن إراقة الدماء لن تتوقف إلا بهزيمة الحوثيين ورفع العلم على جبال مران.

حضر التدشين قائد الحزام الأمني بمحافظة الضالع العقيد أحمد قائد وقائد كتيبة حزم ٤ رامي أبو مهتم ، وقائد كتيبة عاصفة ٤ النقيب مروان الشاعري،ونائب مدير دائرة الأشغال العسكرية لألوية الدعم والإسناد محمد الحبهي وعدد من القادة والضباط .

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والإسناد.

١٤يناير ٢٠١٩م.