شبوة: إزاحة الستار عن لوحة كلية التربية – بيحان

عدن الحدث / خاص

تم صباح الثلاثاء إزاحة الستار عن لوحة كلية التربية – بيحان بحضور وكيل محافظة شبوة الشيخ محمد احمد الفاطمي .

وفي الحفل الذي اقامته بهذه المناسبه السلطة المحليه ببيحان ومؤسسة النهظه التنموية بيحان القاء الشيخ محمد احمد الفاطمي وكيل محافظة شبوة للمديريات الشمالية الغربيه كلمة رحب فيها بالحاضرين كلًّ بإسمه وصفته وحمد الله على إفتتاح هذا الصرح العلمي الذي طال انتظاره .

كما اثناء الوكيل الفاطمي على جهود المخلصين الذين تابعوا حتى تم التأسيس ومنهم المحافظ السابق والمحافظ الحالي والدكتور عبدالقادر الباكري والدكتور عبدالله العليمي وجهود مضنية لعدد من الدكاترة الآخرين والشخصيات لايتسع المجال لذكرهم .

كما وعد الفاطمي بالمتابعة المستمرة لفتح فرع لمعهد امين ناشر في بيحان قريباً .

واشار الوكيل الفاطمي الى ان هذ الصرح العلمي الشامخ سيوفر الكثير من المعاناه على أبنائنا وبناتنا وسيتيح لهم فرصة مواصلة التعليم الجامعي .

كما القاء الدكتور محمد صالح الدهمشي عميد كلية التربيه بيحان كلمة شكر فيها الدكتور الخضر لصور رئيس جامعة عدن الذي أصدر قرار فتح كلية التربية م بيحان في ديسمبر 2018م ، وشكر كل من سعى وتابع حتى تم تأسيس ذلك الصرح العلمي الذي سيخدم أبناء مديريات بيحان والمناطق المجاورة لها وناشدهم بالوقوف صفاً واحداً لإنجاح العمل واستمراره .

حضر الحفل الدكتور محمد ناصر المطهري عميد كلية النفط والمعادن بمحافظة شبوه والاستاذ احمد محسن كرده امين عام المجلس المحلي بمديرية عسيلان والاستاذ احمد صالح الطاهري امين عام المجلس المحلي بمديرية بيحان وعدد من أعضاء المجالس المحليةوالشخصيات الاعتبارية والكوادر التربوية والمثقفين والاعلاميين بالمديريات الثلاث بيحان- وعسيلان – وعين.