اللجنة المنظمة لبطولة نادي التضامن 2019 تنهي استعدادها للنهائي..

عدن الحدث / عتق / صلاح باوزير






صرح المشرف الرياضي ومسئول الانشطة الرياضية بنادي التضامن الكابتن / محسن حقروص .
ان انهت اللجنة المنظمة لبطولة (نادي التضامن الرياضي 2019) استعدادتها للمباراة النهائية وحفل الختام والتي ستكون اليوم الجمعة الموافق19 ابريل على ملعب الفقيد سلطان الكوري بارضية نادي التضامن الرياضي بين فريقي الجيل من العاصمة عتق والكريبية احدى القرئ المجاورة للعاصمة عتق والتي يعد وصول فريقها للنهائي انجاز لم يسبق له مثيل في التاريخ الرياضي لتلك القرية الجميلة بينما يعتبر وصول فريق الجيل للنهائي ليس مستغربآ لتعوده على منصات التتويج ونتمنى نحن كلجنة منظمة بان يليق النهائي بالفريقين الكبيرين وان نرى نهائي رائع يكون مسك ختام بطولة الموسم.


الجدير بالذكر بان الفائز بالدوري سيحجز بطاقة الذهاب لدوري الابطال الذي سينظمه فريق الجيش للنسخة الثانية بداية العام القادم2020م.


ان اللجنة المنظمة قدمت الدعوة للعديد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والرياضية التي ستكون محل اضافة للحفل الختامي . ومن الشخصيات التي ستكون حاضره في ختام البطولة مدير عام مديرية عتق الاستاذ علي محمد عامر والشيخ تركي باعوم الخليفي وكيل المحافظة ، مشدداً على حرصهم في اللجنة المنظمة على ظهور حفل الختام بالشكل الذي يرضي المتابعين والمحبين لبطولة نادي التضامن الرياضي لموسم 2019م.


كما وضعت اللجنة المنظمة جوائز النهائي بحسب لائحة البطولة.
كاس للبطل
كاس الوصيف
درع المركز الثالث
درع الفريق المثالي
كاس هداف البطولة
كاس افضل حارس

كما ستقوم إدارة النادي بتكريم لاعبي نادينا في لعبه الشطرنج الأخيرة التي مثلو فيها محافظة شبوة وحققوا نتائج جيدة تفوقوا فيها على كثير من محافظات الجمهورية ابلوا بلا حسنا.


كما تحصل لاعب نادينا الصغير بشار احمد فرج طوحل على الميدالية الفضية لفئة14 سنة والتي نفتخر بها جميعآ.