"الجمحي" ل"عدن الحدث" يبين أماكن إعادة الترميم بمركز الاطراف الصناعي بساحل حضرموت

السبت 01 يونيو 2019 12:18 ص
"الجمحي"  ل"عدن الحدث" يبين أماكن إعادة الترميم بمركز الاطراف الصناعي بساحل حضرموت
عدن الحدث - المكلا : خاص

أوضح مدير مركز الاطراف والعلاج الطبيعي بساحل حضرموت الدكتور "محمد صالح الجمحي" لموقع "عدن الحدث", حول توقيع اتفاقية جديدة لترميم واعادة تأهيل مركز الأطراف الصناعي بالمكلا, والذي يأتي بدعم من دولة الامارات العربية المتحدة وذلك في أطار جهود دولة الامارات العربية المتحدة ودعمها للمشاريع الصحية والانسانية في محافظة حضرموت ومختلف المحافظات اليمنية المحررة، تزامناً مع عام التسامح.

وبين "الجمحي" ل "عدن الحدث", ان دولة الامارات المتمثلة بهيئة الهلال الاحمر الاماراتي ستقوم بتجهيز مركز الأطراف الصناعي في محافظة حضرموت, وذلك عن طريق تأهيل مركز الاطراف بالطلا وصيانه الابواب وعمل الألمنيوم لبعض الغرف بقسم الاطراف وتركيب مكيفات , وصيانه بعض المكاتب, وبناء مخزن للمركز.

وقال "حميد راشد الشامسي" ممثل الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت، عقب التوقيع أن الهيئة ستقوم بتجهيز مركز الأطراف الصناعية بأحدث التجهيزات التي ستساعد على تلبية احتجاجات فئات ذوي الاحتجاجات الخاصة في محافظة حضرموت والمحافظات المحيطة بها وتشمل الصيانة، ترميم واعادة تأهيل المركز وتأثيثه وعمل التمديدات الكهربائية اللازمة الى جانب أجهزة التكييف وتوصيلات أنابيب المياه.

مشيراً الى ان مشروع تطوير القطاع الطبي في محافظة حضرموت، ما هو إلا حلقة في سلسلة المشروعات التنموية الرائدة التي تنفذها الهيئة على الساحة اليمنية، وأضاف قائلا: أن الهيئة تدرك حجم التحديات التي يواجهها القطاع الصحي في اليمن، بسبب الظروف الراهنة هناك، لذلك تعددت مبادراتها الخلاقة التي أحدثت فرقاً في جهود الرعاية الطبية الموجهة للأشقاء اليمنيين.

وأكد التزام «الهلال الأحمر» بإنجاز المشروعات التطويرية في المجال الصحي في حضرموت في الوقت المحدد، وبالسرعة المطلوبة حتى تتحسن الخدمات الطبية الموجهة لأهالي المحافظة..

الجدير ذكره ان هيئة الهلال الاحمر الاماراتي قد أكملت ا ترتيباتها لتنفيذ المشاريع الصحية لإعادة تأهيل القطاع الطبي في محافظة حضرموت .

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر