مؤسسة العلامة الحداد تستكمل مشروعها الخيري الكبير (إفطار الصائم) بتفطير 25 ألف صائم

الأحد 02 يونيو 2019 8:30 م
مؤسسة العلامة الحداد تستكمل مشروعها الخيري الكبير (إفطار الصائم) بتفطير 25 ألف صائم
عدن الحدث - المكلا : خاص

اكملت مؤسسة العلامة عبدالله بن محفوظ الحداد لأعمال البر والدعوة والإرشاد يوم أمس السبت مشروعها السنوي الخيري الكبير مشروع (إفطار الصائم) الذي تنفذه المؤسسة للموسم الخامس على التوالي.

حيث استكملت المؤسسة مشروعها الكبير يوم أمس بتفطير الصائمين في احياء منطقة جول مسحة ليكمل المشروع في هذا اليوم تفطير 25 ألف صائم في جميع مناطق واحياء مديرية مدينة المكلا ومديريتي الشحر والديس الشرقية.

رئيس مجلس امناء المؤسسة عضو مجلس الشورى الدكتور فؤاد عمر بن الشيخ أبوبكر أعرب عن سعادته بإنجاز هذا العمل الخيري الذي دأبت المؤسسة على تنفيذه سنويا، سائلا المولى تعالى أن يجزي فاعلي الخير خير الجزاء نظير دعمهم لهذا المشروع الكبير، وأن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.

بدورهما أكد رئيس المؤسسة السيد حسين عبدالله الحداد والمدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ عبداللاه هاشم السقاف أن المشروع حقق الهدف منه بتوفيق من الله تعالى، حيث نجحت ادارتي المؤسسة والمشروع في تنفيذ البرنامج المعد لتفطير الصائمين في الجوامع والمساجد والاحياء بمديرية المكلا والشحر والديس الشرقية، سائلين المولى تعالى أن يتقبل هذا العمل الخيري الكبير، وأن يجزي داعميه من رجال الخير خير الجزاء والإحسان.

وشكر المدير التنفيذي للمشروع محمد سالم بركان مجلس إدارة المؤسسة فريق العمل الذي ظل متابعا للمشروع ومنفذا له منذ تدشين المشروع يوم الثاني من رمضان المبارك وحتى اكتماله في السابع والعشرين.

صحيفة عدن الحدث