انتقالي الحصين يستانف توزيع سلل غذائية ومبالغ مالية لأسر شهداء المديرية

عدن الحدث - وكالات

استمرار لخطه النزول الميداني والمتضمنه تكريم اسر الشهداء استانف المجلس الانتقالي الجنوبي مديريه الحصين صباح اليوم السبت 15-6-2019م.خطة النزول الميداني والمتضمنه تكريم اسر الشهداء"

حيث قامت اللجنه بالنزول الى منطقة شكع وذلك لتفقد اسر الشهداء وتقديم الدعم المالي والعيني  المقدم من ابناء الجالية الجنوبية في ولاية الاباما الأمريكيه وكذلك السله الغذائيه المقدمه من المجلس الانتقالي الجنوبي"

هذا وقد قام نائب رئيس المجلس الانتقالي في المديرية رشاد الزهيري واللجنة المرافقه. بتسليم الدعم معبرا باسمه وباسم قيادة واعضا الانتقالي خاصه وشعب الجنوب عامه عن عظيم المواساه لاسر الشهداء ومثمنين تضحياتهم الجسيمة التي قدموا خلالها أرواحهم رخيصة دفاعا عن الضالع والجنوب من دنس مليشيات الحوثي"ومترحمين على أرواحهم الطاهرة.

هذا وسيستكمل توزيع بقية المساعدات لكافة اسز شهداء المديرية مطلع الأسبوع القادم حيث يبلغ عدد شهداء الحرب الأخيرة من مديرية الحصين 17 شهيد.

وتكونت اللجنة المكلفة من المجلس الانتقالي من الاخوة رشاد الزهيري رئيسا وعضوية كل من/ زياد حيدرة "والعميد/مثنى جابر ""والعقيد/ عبدالحميد ناشر "والأخ محمود المنصوب"

رافقهم في الزيارة مدير أمن المديرية العقيد/ قاسم الحميقي "و الشخصيه الاجتماعيه الشيخ/ قايد مسعد واخرين.