أمن حضرموت الوادي يواصل جهودة في كشف قضايا القتل المجهولة بضبط جناة قضية قتل في مديرية عمد

الاثنين 15 يوليو 2019 3:55 م
 أمن حضرموت الوادي يواصل جهودة في كشف قضايا القتل المجهولة بضبط جناة قضية قتل في مديرية عمد
عدن الحدث - سيئون : خاص
تواصل الإدارة العامة للأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء جهودها في متابعة قضايا القتل المجهولة وكشف غموض ملابسات الجرائم السابقة لضبط المطلوبين أمنيا للحد من الانفلات الأمني وضبط الجناة لتقديمهم للعدالة.
وتمكنت الأجهزة الأمنية بوادي حضرموت بضبط الجناة الأول يدعى( ط ، س، غ ) الذي يبلغ من العمر 27 عام والثاني يدعى( م، س، غ) يبلغ من العمر 30 عام من أهالي محافظة إب يسكنان مديرية عمد متهمان بقتل المجني علية بشير مقبل غالب يبلغ من العمر 27 عام في مديرية عمد.
وباشر رجال البحث بالتحري والمتابعة بعد بلاغ من مندوب البحث الجنائي بمستشفى سيئون أفاد بوصول المجني عليه بغيبوبة في العناية المركزة مصاب بضربات في الرأس وافاد المسعفين ان المجني عليه اصيب في حادث مروري وكانا في حالة من التوتر والارتباك حيث تم التحفظ عليهم ونتيجة للإصابة الخطيرة فارق المصاب الحياة.
وخلال التحقيق مع الاشخاص اللذان اسعفا المجني عليه اعترف المتهمان بقيامهم بضرب المجني عليه بعصى وحجار بسبب خلافات اسرية كون القتيل أبن عمهم وزوج أختهم وتم إحالتهم الى النيابة العامة لينالوا جزاءهم العادل.
وأكد مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك احمد العوبثاني على استمرار الحملة الأمنية لضبط المخالفين والمطلوبين أمنيا لحفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة ،مشيدا بدور رجال البحث والتحري في كشف غموض قضايا القتل السابقة المجهولة وضبط الجناة.

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر