اتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت يقر خطة نشاطه للنصف الثاني للعام 2019م

الخميس 08 أغسطس 2019 11:59 م
  اتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت يقر خطة نشاطه للنصف الثاني للعام 2019م
عدن الحدث - المكلا : محمد مخير

عقد مجلس إدارة فرع اتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت اجتماعاً له مساء أمس الأربعاء الـ 7 من أغسطس ، برئاسة رئيس الفرع الزميل صلاح أحمد العماري ، وحضور عضو الاتحاد العام للإعلام الرياضي الزميل فهمي باحمدان ، ناقش خلاله خطة نشاط الفرع خلال النصف الثاني للعام 2019م .

وفي اللقاء ، هنأ رئيس الفرع الزميل صلاح العماري أعضاء مجلس الإدارة ومنتسبي الإعلام الرياضي بشكل عام بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، مؤكداً على أهمية التكاتف وبذل الجهود لتحقيق جملة من الإنجازات والمناشط الإعلامية المختلفة للفرع ومنتسبيه خلال الفترة القليلة القادمة .

 وأشار العماري الى أهمية الإعداد والتحضير الجيد لإقامة دورة المستجدين للإعلاميين الرياضيين في المكلا عقب عيد الأضحى المبارك ، وتم إزاء ذلك تكليف عدد من الزملاء بالإعداد والتحضير للدورة والتواصل مع المدرّبين وجميع الزملاء أعضاء الفرع .

وناقش اللقاء اجراءات بطاقة العضوية للرواد والمخضرمين من أعضاء الفرع بحسب قرار الاتحاد العام للإعلام الرياضي ، وتم إقرار آخر موعد لاستلام الصور والوثائق الخاصة بالرواد يوم الـ 18 من أغسطس 2019م ، على أن يتم في اجتماع قادم مناقشة عضوية بقية أعضاء الاتحاد بعد التواصل بخصوص ذلك مع الزملاء في الاتحاد العام بعدن .

وترحّم الحضور على الزميل حسين بازياد الذي يصادف يوم الـ 13 من سبتمبر القادم الذكرى الأولى لرحيله ، وتم مناقشة مساعي رئيس الفرع وعضو الاتحاد العام للاحتفاء بالذكرى الأولى لرحيله رحمه الله ، وتفهّم الحضور اعتذار أسرته عن إقامة أي فعالية بهذا الخصوص .

وأعرب اللقاء عن رفض أعضاء الفرع وعدم قبولهم لأي تواصل من أي زميل بشكل مباشر مع الاتحاد العام دون الرجوع للفرع ، وتم تكليف الزميل عبدالله بشهر بمهام سكرتارية الفرع  ، والاتفاق على عقد لقاء في أول أسبوع بعد إجازة العيد ولقاءات مع قيادة مكتب الشباب والرياضة وفروع بعض الاتحادات الرياضية .

كما أقر الفرع عدداً من الفعاليات واللقاءات ضمن خطة نشاطه للنصف الثاني لهذا العام .

وتمنى مجلس إدارة اتحاد الإعلام الرياضي فرع ساحل حضرموت الشفاء العاجل لأمين عام الفرع الزميل فؤاد باضاوي من وعكة صحية خفيفة منعته من حضور الاجتماع ، متمنين له الشفاء العاجل بإذن الله تعالى .

 

  حضر الاجتماع أعضاء فرع الاتحاد الزملاء فهيم باخريبة ومحمد مخير وعبدالله بشهر .

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر