الهلال الأحمر الاماراتي يدشن مشروع توزيع اضاحي العيد في حضرموت

الاثنين 12 أغسطس 2019 3:56 م
الهلال الأحمر  الاماراتي يدشن مشروع توزيع  اضاحي العيد في حضرموت
عدن الحدث - حضرموت

دشن الهلال الاحمر الاماراتي صباح اليوم الأحد  اولى ايام عيد الأضحى المبارك بمديرية المكلا تنفيذ مشروع توزيع اضاحي  العيد على الاسر   الفقيرة والمحتاجة في كل من  محافظة حضرموت ساحلا وواديا.

وخلال عملية التدشين التي حضرها وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنيه المهندس محمد العمودي، اكد ممثل فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت السيد حميد راشد الشامسي أن هذا المشروع يأتي بتوجيه من القيادة الرشيدة بدولة الإمارات العربية المتحدة، التي تسعى جاهدةً لتقديم الإغاثة الإنسانية في المناطق المحررة في اليمن، عبر فروعها في كافة المحافظات  اليمنية، لافتاً الى ان المشروع  يهدف الى إعانة المحتاجين في توفير لحوم العيد التي أصبحت هما يؤرق كثير من الاسر التي لاتستطيع شراء لحم العيد.

واضاف قائلا : آملاً أن يدخل هذا المشروع  البسيط السعادة على الأسر المعوزة، التي ربما تكون محرومة من أضاحي العيد.

وقد سارت عملية التدشين وتسليم الكروت للمستفيدين وفق تنظيم دقيق وترتيب سليم ضمن سرعة ودقة الاجراءات وتخفيف الازدحام، حيث من المقرر  ان تستمر عملية توزيع لحوم الاضاحي على الاسر المتعففة لمدة ثلاثة أيام، وذلك وفقا لسجل كشوفات الاسماء الموثقة من قبل مندوبي الهيئة في الاحياء السكنية. وأعرب الوكيل العمودي عن تقديره لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت التي قدمت هذه الاضاحي ووجهت بتوزيع لحومها على الاسر المحتاجه بالمحافظة، واسهمت بإدخال البهجة للكثير من البيوت في هذا العيد الذي يأتي وسط تفاقم الظروف الصعبة وشظف العيش في المجتمع، مثمنا مبادرة الهلال الأحمر  الإماراتي في مساعدة الفقراء والمحتاجين والمعسرين في محافظة حضرموت ومشاركتهم فرحة العيد.

وعبر المستفيدين عن سعادتهم وامتنانهم للداعمين والمساهمين في هذا العمل الخيري الذي لامس احتياجهم ، خصوصاً في ظل الأزمة الإقتصادية الراهنة التي حالت دون ضروريات حياتهم .


صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر