إدارة المرأة والطفل بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر

عدن الحدث - الشحر

إبتهجت عصر اليوم مدينة الشحر استمراراً لأفراح واحتفلات شعبنا الجنوبي بعيد الأضحى المبارك و انتصارات قيادتنا العسكرية والسياسية على القوى الظلامية الارهابية في عدن بحفل فرائحي ابداعي بهيج قدمته زهرات فرقة ” نور الأمل ” بقيادة الأستاذة نورا بسيس . استُهِل الحفل بآي من الذكر الحكيم ثم أنشودة ترحيبية راقصة تلتها كلمة ترحيبية ألقتها رئيسة دائرة المرأة والطفل بمديرية الشحر الأستاذة نادية سعيد بخضر حيث رحبت بالجميع و هنئت الحضور بالعيد السعيد و بالانتصارات التي حققتها قواتنا العسكرية و القيادة السياسية متمثلة في المجلس الانتقالي الجنوبي حيث   أكدت على تأييدها وكل حرائر مديرية الشحر على خطوات القيادة في المجلس الانتقالي .

بعد ذلك ألقت الأستاذة عطيات باضاوي رئيسة دائرة المرأة والطفل بالمحافظة كلمة شكرت فيها جهود الإدارة بالشحر وهنئت الجميع باحتفالاتهم العظيمة حيث قالت أن المرأة الجنوبية اليوم مثالاً للتضحية والصمود و صانعة لمستقبل الجنوب المشرق .

تتابع إبداع فرقة نور الأمل في تقديم الكثير من الوصلات الغنائية الراقصة و المسابقات الفكرية و مسابقة الإبداع في رسم لوحة ترمز للسلام .

حضر الحفل الاستاذة صالحة باقطيان رئيسة اتحاد نساء الجنوب و عدد من عضوات المجلس الانتقالي و عدد من الناشطات الجنوبيات بالشحر .

تميز الحفل بحضور جماهيري لافت اكتظت به حديقة الشحر العامة تعبيرا منهم لغامر سعادتهم بما حققه المجلس الانتقالي من انتصارات كبيرة تصل بقضيتنا المباركة لبر الأمان .

حيث نال الحفل اعجاب واستحسان الجميع .