كهرباء ساحل حضرموت تجتمع مع ادارات المؤسسة بالمكلا

عدن الحدث - المكلا : خاص
عقد بمكتب مدير عام كهرباء ساحل حضرموت اجتماع لمدراء الادارات للمؤسسة حيث ترأس الاجتماع كلا من المهندس عبدالله فرج حمران مدير عام المنطقة والمهندس عبدالحكيم احمد بوسبعه مدير عام محطات التوليد.. 
وقد تم خلال الاجتماع استعراض سير العمل بالمؤسسة والاستماع الى المشاكل التي تواجه سير العمل وخلال الاجتماع دعاء المهندس/عبدالله حمران الى ضرورة تكاثف الجهود من قبل الجميع لأجل انتشال وضع المؤسسة للأفضل.. 
كما تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من مشاكل الشبكة ومحطات التوليد وكذلك تحسين الاداء وتقديم خدمة للمواطنين من خلال تسهيل الاجراءات والمعاملات.. 
وكما تم خلال الاجتماع استعراض حالات الاصابات والوفيات التي يتعرض لها العمال بين الحين والاخر واخر تلك ما تعرض له العامل ايمن عيبان رحمة الله تعالى ودعاء اللجنة الى سرعه إستكمال اجراءات التحقيق في الحادثة.. 
وخلال الاجتماع تحدث المدير العام المهندس/ عبدالله حمران ومدير التوليد المهندس/ عبدالحكيم بوسبعه لمدراء الادارات الفنية الى ان المرحله القادمه سيكون فيها محاسبة على اي تقصير في جانب السلامه المهنية للعمال ودعاء الجميع للحرص على سلامة العامل اولا، وايقاف اي عامل عن العمل واتخاذ الاجراءات الصارمه بالفصل النهائي لكل من لم يلتزم بذلك حفاظا على سلامتهم.
صادرعن:
ادارة العلاقات العامةوالاعلام
بالمؤسسة العامة للكهرباء
 ساحل حضرموت