الشيخ بن حبريش يهنئ فخامة الرئيس وأبناء حضرموت بمناسبة ذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة

عدن الحدث - المكلا : خاص

رفع وكيل أول حضرموت رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي، اليوم التهنئة إلى الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وأبناء حضرموت جميعًا بمناسبة الذكرى الـ56 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة.

جاء فيها :

يطيب لي أن أتقدم بخالص التهاني وأصدق التبريكات لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وأبناء حضرموت عمومًا في الداخل والمهجر  بمناسبة الذكرى الـ56 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة.. وهي مناسبة تاريخية تحررية عظيمة في حياة وكفاح شعبنا ونضالاته.. متمنيين تحقيق المزيد من النجاحات والانتصارات على كافة الصعد والمجالات للوصول إلى مستقبل آمن مشرق.. 

إن احتفالنا بهذه المناسبة التاريخية المجيدة هذا العام يأتي وبلادنا تمر بظروف استثنائية وتحديات كثيرة فرضها استمرار تعنت الانقلابيون الحوثيون وتمردهم على الشرعية ، إلا أن العزيمة ثابتة والارادة صلبة لهزيمة المشروع الإيراني واستئصال تدخلاته وخطره على أمن المنطقة، وكذا الانتصار للحق واستعادة الدولة ومؤسساتها وتحقيق التأخي والأمان والوئام في كل شبر من أرضنا الطيبة.. وهي تطلعات مشروعة لن تتحقق إلا بالعدل والمساواة وإنهاء كل أشكال الظلم والاستبداد والتهميش. 

أن التضحيات الجسام المعمدة بالدماء الزكية الطاهرة من الشهداء الأبرار في مختلف المراحل هي شاهدة على مسيرة ناصعة من النضال الوطني المجيد الذي تكلل كفاحه بالنصر المؤزر على الاستعمار واجباره الرحيل من بلادنا.. 

وفي هذه المرحلة نثق في قيادة الرئيس عبدربه منصور هادي وحكمته وصلابة مواقفه في تحقيق المزيد من النجاحات الكبيرة والانتصارات الظافرة بدعم ومؤازرة التحالف العربي بقيادة الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة. 

في الختام نتمنى لكم يا فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الصحة والسعادة والتوفيق والسداد لتحقيق كل الآمال والطموحات المنشودة التي تتطلعون لها من أجل بلد قويًا، عزيزًا، آمنًا، مستقرًا.. 

وخالص التهاني الصادقة لكل أبناء حضرموت في الداخل والمهجر..

المجد والخلود لجميع شهدائنا الأبرار..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشيخ عمرو بن حبريش العليي

وكيل أول محافظة حضرموت

رئيس حلف حضرموت

رئيس مؤتمر حضرموت الجامع