مدير عام هيئة المساحة الجيولوجية حضرموت يلتقي نقابة العاملين والجمعية السكنية بالهيئة

عدن الحدث - المكلا : خاص
ترأس المهندس صلاح احمد بابحير مدير عام هيئة المساحة الجيولوجية و الثروات المعدنية فرع حضرموت اجتماعا طارئا مع نقابة العاملين و الجمعية السكنية بالهيئة و ذلك بمقر الهيئة  .
حيث تم الإطلاع ومناقشة المستندات والمخاطبات والتوجهات الرسمية  والمخطط العام لاراضي التابعة لموظفي الهيئة بعد استرجاعها و استلامها بمحضر رسمي من قبل اللجنة السابقة و خلال النقاش تم التوضيح لعمل  النقابة والخاصة لحقوق الموظفين وكذلك اللجنة المكلفة من قبل مدير عام الفرع لمتابعة واستكمال اجراءت التوثيق والتركين للاراضي .
كما شدد بابحير مدير عام فرع الهيئة وبكل شفافية على  الاسراع في استكمال مطالب وحقوق الموظفين من استخراج الاستمارات واستكمال التوثيق وحصول الكل على مطالبهم ونحن كقيادة الهيئة الى جانب الموظفين وحقوقهم المشروعة وعلى ان تتم الإجراءات جماعية لا فردية وكل" متساوي في الحقوق و المطالب المشروعة  . وفي نهاية الاجتماع  تم التوصية بالحصول على كل الحيثيات المتبقية من اجل الرفع والاسقاط للمخطط على الواقع . 
حضر الاجتماع كل من الاستاذ انور سعيد بن ثعلب و الاستاذ صبري صالح بن دغار و المهندس عبدالله علي سويد مستشار الهيئة والاستاذ علي احمد بامزاحم رئيس النقابة بالهيئة و الاستاذ صالح حمدون والاستاذ سليمان باقروان والأستاذ حسن بامزاحم  أعضاء النقابة.