المحافظ البحسني يشيد بدور مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي ويطلع على تحضيرات إقامه معرض حضرموت الثاني للاختراع والابتكار

الجمعة 14 فبراير 2020 5:56 م
المحافظ البحسني يشيد بدور مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي ويطلع على تحضيرات إقامه معرض حضرموت الثاني للاختراع والابتكار
عدن الحدث - المكلا : أشرف باجبير

أشاد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثاني اللواء الركن / فرج سالمين البحسني بدور مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي لاحتضانها للشباب المخترعين والمبدعين وتشجيعهم للمشاركة في المعارض الدولية للاختراع والابتكار لتمثيل حضرموت خاصة واليمن بشكل عام بالمحافل الدولية لأظهار أبداعات واختراعات ومواهب شباب المحافظة.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن / فرج سالمين البحسني بمكتبه وفد مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي برئاسة المهندس / فهد عبدالله باعشن رئيس المؤسسة واستمع المحافظ البحسني من رئيس المؤسسة إلى شرح عن البرامج والانشطة التي نفذتها المؤسسة خلال العام 2019م.

مشيرا إلى أن المؤسسة تعكف للتحضير والترتيب لإقامه معرض حضرموت الثاني للاختراع والابتكار بمشاركة 500 مشارك المزمع إقامته أواخر شهر أغسطس 2020م برعاية رئيس الجمهورية .

وبدوره أكد المحافظ البحسني اهتمام السلطة المحلية بالشباب ودعمهم محليا وخارجيا مشيرا إلى أن السلطة المحلية ستكون إلى جانبهم لتشجيعهم وتحفيزهم للاستمرار في تطوير افكارهم وابتكاراتهم التي سيكون لها مستقبلا.

حضر اللقاء كل من : الأخ / مدير العلاقات العامة والاعلام بمؤسسة حضرموت للاختراع التقدم العلمي والمخترع سالم باوزير ووالده.

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر