السلطة بالشحر تلتقي بالتجار والمؤسسات الخيرية للعمل على توحيد  توزيع العمل الإغاثي بالمديرية

عدن الحدث - الشحر : خاص

بناء على الدعوة التي اطلقها اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت لمساعدت المجتمع بحضرموت للوقاية من جائحة كورونا عقد صباح اليوم الاحد 29 / 3 / 2020 م بديوان السلطة المحلية بالمديرية لقاء جمع التجار و المؤسسات الخيرية بحضور مكتب الشؤون الاجتماعية بالمديرية  افضى اللقاء  بالاتفاق على توحيد الجهود الإغاثية بالمديرية لتوزيع المساعدات الغذائية على  الاسر في مديرية الشحر وتجاوز هذه الازمة التي تجتاح البلاد من جائحة وباء كورونا .

وخلال اللقاء الذي ترأسه المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر  وبعد ناقشات مستفيضة تم الاتفاق على تشكيل مجلس تنسيقي للاغاثة بالشحر ممثل للؤسسات الخيرية والتجار بالشحر منوط إليه العمل الإغاثي بالمديرية .

هذا وبارك المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر هذ الخطوة لتوحيد الجهود حتى يتم الإستفادة من هذه المساعدات بشكل  عام دون تكرار للاسر ، حاث جميع الجهات سرعة تسليم كشوفاتهم الإغاثية لتوحيدها ضمن برنامج في اسرع وقت ممكن .

من جانبه دعا مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بمديرية الشحر الاستاذ محمد علي عيديد إلى العمل بروح الجسد الواحد وتنظيم العمل الخيري الإغاثي ، مطالب الجهات الداعمة سرعة رفع كشوفاتهم باسرع حتى يتسنى للجهات المنظمة برمجتها وتنظيمها .

حضر اللقاء نائب مدير عام مديرية الشحر الاستاذ مصبح العبد البحسني وممثلو منظمات المجتمع المدني والمؤسسات الخيرية وعدد من رجال الاعمال والشخصيات الاجتماعية بمديرية الشحر .