بعد رحلة علاجية ناجحة في جمهورية مصر العربية نجم تضامن عتق وهيب جعول يعود إلى أرض الوطن

عتق / عادل القباص
. عاد إلى أرض الوطن بسلامة الله وحفظه النجم الشاب المبدع الكابتن وهيب عبدالله جعول نجم فريق تضامن عتق حاليآ ونصر الروضة ساببقابعد أن تلقى العلاج اللازم في العاصمة المصرية القاهرة .
وبعد رحلة علاجية تكللت بالنجاح التام من قبل الطبيب المختص المشرف على حالة الكابتن وهيب والتدريب على أجهزة الحديد وعلى مدى خمسه أشهر في العاصمة المصرية القاهرة وإجراء عملية الرباط الصليبي وخياطة للغضروف الهلالي للركبه اليمنى  . 
مطمنئآ الجميع عن حالته الصحية ومؤكدآ وحسب تعليمات الطبيب المختص سيواصل فترة العلاج الطبيعي على أجهزة الحديد للتقوية أكثر داخل الوطن حتى يكتسب الصحة والعافية بإذن الله .
وقد زار اليوم الخميس رئيس فرع أتحاد كرة القدم بمحافظة شبوة ومعه رؤوساء نادي تضامن عتق سابقا صالح علي حميده والخضر علي بوجليدة والشخصيات الاجتماعية والرياضية نائف جحشان ومحمد الحاشرة ولطفي علي باجمال بزيارة الكابتن وهيب والاطمنئان على صحته .
وعبر الكابتن وهيب جعول عن شكره وتقديره لكل من زاره وسأل عنه أو تواصل معه عبرالهاتف أوالتواصل الاجتماعي .
ودينامو الوسط الكابتن وهيب نجم موهوب عندما يكون في المستطيل الأخضر أو الترابي يسيطرعلى أنظار الجماهير والمتابعين بتمريراته الجميلة المتقنة والتسديدات المتقنة والمرواغة الذكية متخصص في خط الوسط بلعبه الراقي ورجاحة عقله وفكره الكروي وحسن تصرفه تحرك مستمر ونشاط وحبوية وصاحب مهارات عالية المتألق دومآ في عالم المستديرة تمنياتنا له بالصحة والعافية والعمر المديد .