مدرب منتخبنا الوطني للشباب الكابتن محمد النفيعي

: ( 30) لاعبا في القائمة الأولية لكأس العرب وفرصة أخيرة لبعض اللاعبين

عتق / عادل القباص تصوير / صلاح باوزير
. استقر الجهاز الفني للمنتخب اليمني للشباب على وضع (30) لاعبا في القائمة الأولية للأحمر اليماني استعدادا لخوض بطولة كأس العرب للشباب لكرة القدم التي ستنطلق في جمهورية مصر العربية في (20) يونيو من الشهر الجاري .
وأوضح المدير الفني للمنتخب المدرب الوطني الكابتن محمد النفيعي أنه تم وضع اليوم ( 30) لاعبا في القائمة الأولية على أن يتم إرسال التشكيلة الاساسية إلى الاتحاد اليمني العام لكرة القدم بصورة رسمية 
وتم مساء أمس أستبعاد (11) لاعبا لاستدعائهم في التصفيات الآسيوية القادمة بإذن الله كما سيتم استبعاد بعض اللاعبين للوقوف على التشكيلة الأساسية النهائية .
وقال المدير الفني للمنتخب نحن في سباق مع الزمن وعلى الجميع أن يدرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا في ظل الظروف الراهنة والوقت القصير على انطلاق البطولة وإعداد المنتخب بشكل جيد وتكثيف الحصص التدريبية على فترتين صباحية ومسائية لزيادة معدل اللياقة البدنية والجوانب الفنية والتكتيكية .
وحرص على التحدث مع اللاعبين قبل  بداية التدريب مؤكدا لهم أهمية البطولة التي تشهد مشاركه منتخبات قوية من قارتي آسيا وأفريقيا وهو الأمر الذي يتطلب الإستعداد الأمثل للخروج بنتائج إيجابية والاستفادة من الوقت ونعتبر هذه فترة اعدادية للمنتخب قبل التصفيات الآسيوية ليستفيد منها اللاعبين الخبرة والاحتكاك .
وطالب اللاعبين ببذل المزيد من الجهد والتناغم والانسجام والتركيز على المباراة الأولى أمام منتخب تونس في (21 يونيو) خصوصا وأن منتخبنا يشارك لاول مره في البطولة العربية .
وقدم النفيعي في ختام تصريحه الشكر والتقدير للسلطة المحلية بالمحافظة بقيادة الأستاذ محمد صالح بن عديو ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وفرع أتحاد كرة القدم بالمحافظة على تذليل كافة الصعاب وتقديم التسهيلات وتهيئة الأجواء المناسبة لإنجاح المعسكر التدريبي الأول ولمجلس إدارة الاتحاد العام اليمني لكرة القدم على أختياره العاصمة عتق لخوض المعسكر التدريبي نظرا لما تمتلكه العاصمة عتق من مقومات النجاح في المنشآت والملاعب الخضراء والصالات 
المغلقةوالأمن والاستقرار والسكينة العامة .
هذا وقد إجراء المدرب الوطني الكابتن محمد النفيعي ومساعدة الكابتن شهيم النوبي ومدرب الحراس الكابتن خالد عاتق هذا اليوم الاثنين تدريبات صباحية في ملعب الفقيد ناصر الخليفي وفي المساء تدريبات في ملعب أكاديمية ذيبان أسباير تحت الأضواء الكاشفة وذلك بهدف التناغم والانسجام بين اللاعببن .
وقد حضر تدريبات المنتخب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محسن عوض سنان واداري المنتخب عبدالرحمن عقيل وأمين عام فرع أتحاد كرة القدم بالمحافظة منسق الفرع للمنتخب صالح أحمد الحميد ومدير بنك التسليف التعاوني الزراعي فرع عتق أحمد الجبيلي والنجم الدولي السابق الكابتن منصر عوض باحاج والطاقم الطبي بقيادة طبيب المنتخب الدكتور عارف قدار وأخصائي العلاج الطبيعي عبدالسلام الاصبحي .
وتستضيف مصر بطولة كأس العرب في الفترة من (20) يونيو حتى ( 6) يوليو التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم .
ويخوض الاحمر اليماني مبارياته خلال الشهر الجاري بجانب منتخبات تونس في(21 بونيو ) ومنتخب السعودية في (24 يونيو) ومع منتخب أوزباكستان في (27 يونيو) هذا وكان منتخب السنغال هو حامل اللقب ( كاس العرب ) الأخيرة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية .