المناضل عبدالفتاح الحوشبي: أجيال أكتوبر ونوفمبر سيصنعون مجد هذه الأمة وسيتصدون لكل المخاطر

لحج / خاص.
شدد قائد المقاومة الجنوبية في عهامه بمحافظة لحج المناضل عبدالفتاح احمد ناصر الحوشبي، على أهمية توحد الموقف العربي والإقليمي مع ابناء الجنوب العربي لدرء مخاطر الكهنوت الإيراني ومرتزقتها المتمثلين بجماعة الحوثي وحلفائها من الجماعات الإرهابية.
واوضح المناضل عبدالفتاح الحوشبي، "بان الـ 14 من أكتوبر 1963م و الـ 30 من نوفمبر 1967م تمثل عصارة كفاح قوي لشعب الجنوب ونضالات رجاله الأوائل الصادقين والأوفياء تلك المآثر البطولية الخالدة التي حفرت في ذاكرة التأريخ استحقاقا بارزا للحرية والأستقلال".
وقال: "في الذكرى الـ 54 لملحمة الـ 30 من نوفمبر 1967م، هناك امتداد طبيعي راسخ ومتأصل ومتجذر في الأعماق لأجيال أكتوبر ونوفمبر بعنفوانهم، تلك الإمتدادات البشرية تتصدى اليوم للتحديات والمخاطر التي تخلقها المليشيات الإيرانيه وعناصر الإرهاب والبغي والعدوان، داعيا الأشقاء والأصدقاء في الدول العربية والإقليمية الى سرعة الوقوف بجانب شعب الجنوب لدرء تلك المخاطر ومعالجة الإختلالات قبل ان تتوسع دائرة الخطر وتشمل الكل".
وأضاف قائد المقاومة الجنوبية في عهامه، "ان المنطقة العربية برمتها تعيش حاليا في محنة عظيمة، ولابد من مواجهة هذه المحنة ومجابهة الخطر بالعزم الصادق والإرادة الصلبة واستحضار دروس التاريخ واخذ العظة والعبرة منها وجعلها دستورا ومنهاجا لصناعة النصر المؤزر من جديد".
واختتم تصريحه قائلا: "منطقتنا العربية تواجه اليوم مشروعا إيرانيا ظلاميا خالصا يستهدف العقيدة والدين والوطن، هذا المشروع والمخطط التأمري يسعى لضرب عمق هذه الأمة مستخدما مفاعيل كهنوتية وجماعات مارقة ارتضت ان تكون أدوات رخيصة بيد الفرس والمجوس لتدمير القيم والمبادئ والهوية والثوابت الدينية والوطنية والأخلاقية وكل شيء جميل".