الدكتوراة بامتياز للباحث صالح بن جميع من جامعة القران الكريم بالسودان

عدن الحدث / عادل القباص
. نال الباحث المتفوق « صالح سعيد منصور زين بن جميع » من مديرية الروضة محافظة شبوة درجة الدكتوراة من جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية في جمهورية السودان بتقدير عام إمتياز ، في تخصص علوم القرآن .
بعد المناقشة العلنية للرسالة العملية المقدمة لنيل التخصص لدرجة الدكتوراه، منح الباحث المجتهد والمثابر بن جميع درجة الدكتوراه بتقدير عام إمتياز وسط مباركة وفرحة الجميع بتفوقه في التحصيل العلمي لخدمة المحافظة والوطن والمواطن .
وأشادت لجنة المناقشة بأهمية الأطروحة العلمية وقدرت مجهود الباحث العلمي و تفوقه وتميزه"
وفي كلمته النابعه من القلب الى القلب بمناسبة التخرج أشار الدكتور صالح سعيد منصور بن جميع قائلاً :
الحمدلله  الذي بنعمته تتم الصالحات،  الحمدلله  أولا وآخرا فلا محمودا سواه، الحمدلله  من قبل ومن بعد،
بعد مسيرة علمية طويلة حملت بين ثناياها الكثير من التعب والمشقة والجهد ها أنا اليوم أقطف ثمرتها وأنسى مر تلك الأيام  ولم أتذكر إلا جميلها.  فقد أعلنت  لجنة المناقشة والحكم بجامعة القرآن الكريم  والعلوم الإسلامية بجمهورية السودان  اليوم  الاثنين  بتاريخ ٢٧ / ١٢ /٢٠٢١ م الموافق ٢٣ / ٥ /١٤٤٣ للهجرة أعلنت عن حصولي على درجة الدكتوراة بتقدير ممتاز  في تخصص علوم القرآن وبهذه المناسبة اتوجه بعظيم شكري وامتناني لكل من ساعدني ووقف بجانبي او حتى بدعوة كما أهدي هذا التخرج لقلوب ترتقب هذه اللحظة إلى والدي الكريمين فقد كان لدعوتهما صداها وإلى إشقائي وشقيقاتي وسندي، وإلى فلذات كبدي أولادي وبناتي الذين تحملوا بعدي وغيابي، إلى زوجتي الغاليتين،  إلى كل أساتذتي وإلى كل من علمني وإلى زملائي وأصدقائي .
 ولا أنسى دعم إخواني السخي في  مواصلة دراستي فلولا الله ثم هم لما وصلت إلى ماوصلت إليه، و من منطلق قوله صلى الله عليه وسلم من لايشكر الناس لايشكر الله فالشكر موصول  لزملائي في قيادة مكتب التربية بالمحافظة وكذلك زملائي في المعهد العالي لتدريب وتأهيل المعلمين وكذلك في كلية التربية شبوة الذين أتاحوا لي الفرصة لمواصلة دراستي،  أيضا الشكر للأخ أبي سلطان عبدالعزيز مهدي باحسن بن لكسر  على ماقدمه لي من دعم ، وكل من دعمني أو شجعني ولو بدعوه فلهم مني كل الشكر والتقدير والعرفان .