مقتل قيادي إصلاحي في اشتباكات مع الحوثيين بتعز

متابعات


نعت العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المناضل والمقاوم الجسور محمد حسين عضو دائرة التوجيه والارشاد في الامانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، وعضو مجلس النواب السابق، والذي قتل اليوم الأحد وهو يذود عن تعز من عصابات المليشيات الانقلابية.

وقال بيان صادر عن الأمانة العامة للإصلاح –ننشر نصه- إن طاهر كان نموذجاً في التضحية والدفاع عن الوطن وكرامته أمام عصابات البغي والعدوان.

وعبر الإصلاح عن تعازيه ومواساته لأبناء الشهيد البطل ولكافة أسرته وأقاربه ومحبيه، ولرجال المقاومة الشعبية ولأعضاء وقيادات وكوادر الإصلاح في محافظة تعز.

نص بيان النعي:

تنعي الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، الاخ المناضل والمقاوم الجسور محمد حسين عضو دائرة التوجيه والارشاد في الامانة العامة للتجمع اليمني للاصلاح وعضو مجلس النواب السابق، والذي استشهد اليوم الأحد وهو يذود عن تعز من عصابات المليشيات الانقلابية.

إننا إذ ننعي هذه الشخصية الوطنية المقاومة التي كانت نموذجاً في التضحية والدفاع عن الوطن وكرامته أمام عصابات البغي والعدوان، التي دمرت الوطن بعد أن انقلبت على الشرعية واسقطت مؤسسات الدولة ونهبتها، فإننا ندرك أن الإصلاح والوطن عموماً قد خسر برحيل الشهيد الشيخ المناضل محمد حسين طاهر رجلاً البلاد أشد ما تكون في حاجة إلى أمثاله من الوطنيين الشرفاء.

لقد كان الشهيد مثالاً للداعية المخلص والبرلماني الفذ والمناضل الجسور، كما كانت له أدواره المشهود في مختلف المجالات، وهو اليوم يضرب باستشهاده أورع الأمثلة ومعه الآلاف من أبطال المقاومة الشعبية والجيش الوطني في التضحية بالنفس من أجل تحرير الوطن واستعادة كرامة الشعب التي تسعى جنازير آلة الموت التابعة لمليشيات الحوثي والمخلوع أن تدوس عليها، بعد أن ارتكبت مجازرها الوحشية ضد المدنيين.

كما نتقدم بأصدق التعازي وعميق المواساة لأبناء الشهيد البطل ولكافة أسرته وأقاربه ومحبيه، ولرجال المقاومة الشعبية ولأعضاء وقيادات وكوادر الإصلاح في محافظة تعز، سائلين الله أن يرحمه رحمة الأبرار وأن يتقبله في الشهداء.

صادر عن الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح