العواد السنوي الأول للشخصيات الرياضية والفرق الشعبية بسيئون

سيئون| عدن الحدث ــ محمد مصطفى بامخرمة



أقيم مساء يوم أمس السبت ثاني أيام عيد الفطر المبارك لعام 1436 العواد السنوي الأول للشخصيات الرياضية وأدارت الفرق الشعبية الرياضية بمدينة سيئون في بيت الأخ عاشور بن زيلع بحي الوحدة ساحة العيدروس بتنسيق من قبل فريقي الشلاهيب بشحوح وأهلي العيدروس .


وفي العواد الذي بداء بايات من الذكر الحكيم بصوت رشيد بن عبادة اللقاء رئيس فريق الشلاهيب محمد بايعشوت كلمة رحب في بدايتها بالشخصيات الرياضية وادارت الفرق الشعبية بسيئون على تلبية الدعوة ، ثم تحدث عن هدف هذا العواد وللقاء بين الرياضيين من خلال نبذ العصبية والشحناء بين لاعبي الفرق أكد في ختام كلمته على العلاقة الحميمة التي تربط فريق الشلاهيب بفريق أهلي العيدروس .
ثم اللقاء الأستاذ محمد عبدالرحمن السقاف كلمة الشخصيات الرياضية أشاد فيها بالترابط والعلاقة بين فريقي الشلاهيب والعيدروس من خلال التنسيق لاقامة مثل هذه الفعاليات الإجتماعية من الفرق الرياضية ، أختتم كلمتة بعتاب على كل رجال الاحياء و الشخصيات الرياضية التي لا تشارك الفرق الرياضية والشباب هذه الفعاليات الرياضية او الثقافية او الاجتماعية   .


كما اللقاء الأستاذ عوض باجبير عضو المجلس المحلي بمديرية سيئون كلمة بارك فيها جهود الشباب في الفريقين قال أنها هذه الفعاليات أصبحت ليس بغريبة على الفريقين من خلال نشاطهم الاجتماعية في الاحياء السكنية كما وجه رسالة الى الرياضيين بترك السب الشتائم بينهم البين أن يجعلوا من الرياضية وسيلة سامية توجه رسائل سلام ومحبة للمجتمع .


وتحدث في الأمسية أبوبكر شيخ الحبشي عبر فيها عن سعادته بحضور هذا العواد الأول للفرق الشعبية أشاد بالتنسيق المميز من الفريقين تمنى أن تتواصل الفعاليات الاجتماعية في الفرق أن الفرق ليست رياضية فقط بل لابد ان تكون لديها انشطة ثقافية واجتماعية .
في نهاية اللقاء تحدث عوض بن عبادة عن العواد السنوي الأول للفرق والشخصيات الرياضية أنه جاء بتنسيق من الفريقين ان أهلي العيدروس يراء في الشلاهيب فريق محب للعمل لديه طموح كبير قال أن هذا العواد الأول نأمل ان يكون سنوي اذا تمكننا أن يكون في كل عيد من عيد الأضحى او الفطر  
كما قدم المنشد عمر باصالح مقطوعة من الانشاد الرائع بصوته الجميل .
قدم في العواد عدد من الحلويات المخلتفة .