رسالة شكر لكل من ساهم واستجاب لاستغاثة ردفان.

ردفان / كتب / رامي الردفاني
لأدري من ينابيع القلب أم   الفؤاد اتكلم هل للسان أن ينطق وبكلماتة يعبر سطور خواطري تكاد تتطاير لكي تلقى اشخاصا كانوا للحياة أمآلا قدموا ولم يبخلوا من سخي أيديهم بذلوا ونعلم حقا لو طلبت منهم جبالا لأعطوا هم للخير يحبوا وللتعاون هبوا بكلمات سطرة أحرفها ساعدوا فكيف بإنسان يتحدثوا لو وصفنا فعلهم وقسانه بالكنوز ...
كلا وربي ميزانهم يثقل حتى وإن كنوز الدنيا تعطى شكرا لهم كلا وربي مايساوي فعلهم نسأل من رب عظيم يحمي أهلهم ومن فضلة يعطيهم ضعف ماقدموا ياربي واجعل الجنة والفردوس قصرهم وابني لهم مما أعطوا جنة لوحدهم هؤلاء سمعوا عبادك ينادون فمن رحمة قلوبهم سارعوا فكيف يارب بجنة عرضها السموات والارض تعطى لهم ...سعادة في الدنيا والدين ارزقهم فدموع العين تسيل دون شعورا لما بذلوا فأتمنى السعادة لهم فشكري ورسالتي مقدمة للكل من ساهم وقدم وبذل كلا بإسمة وصفتة  ....واقول لهم مادام أنهم بذلوا فسيعود عليهم اضعاف مضافة. 
واتمنى من الأخرين من التجار وفاعلي الخير ان يحذو حذوهم أن يساهموا ولو بشيء بسيط من أجل مديريات ردفان فهي تعاني من الحالات والإصابات الطارئة من حميات وفيروس كورونا عصف بهم. 
علينا ان نمتثل لقول رسولنا الكريم (ان الله بعون العبد مادام أن العبد بعون أخية) فهي دنيا فلنبذل فيها الخير من أجل نلقاة يوم لاينفع مالا ولابنون .. وحملتنا مستمرة من أجل انقاذ مديريات ردفان من الجائحة فلبوا اخوتي لهذا النداء بدعم والمشاركة. 
وفي الختام نقول لكم رمضان كريم واتمنى أن يعود على مديريات ردفان وكل المحافظات الجنوبية بالخير والبركة واستجابة الدعاء وتفريج الوباء والغموم واسأل الله لي ولكم الجنة وعتق من النار.
للمساهمة وتبرع لاجلك ياردفان عليكم التواصل مع مسؤولي الحملة على الارقام التالية : 
1- سهام الردفاني نائبة الحقوق والحريات بالجمعية الوطنية / رقم الهاتف 734194327
2- الاعلامي رامي الردفاني
رقم الهاتف : 737766896
774373172